كيفية اخفاء استلام الرسائل في الواتس اب



يعتبر تطبيق واتس اب، برنامج الرسائل النصية الاكثر استخداما حول العالم. حيث وصل مستخدمو هذا التطبيق الى أكثر من مليار ونصف المستخدم حول العالم أجمع.

الغاء استلام رسائل واتس اب
الغاء استلام رسائل واتس اب

ويتميز البرنامج الاخضر بكثرة الميزات التي يوفرها ويمنحها الى مستخدميه، لكن هذه الميزات قد تكون غير كافية بالنسبة للبعض حيث يلجأ عدد من المستخدمين الى تحميل الواتس اب بلاس، او الواتس اب الازرق الذي يمنحهم ميزات كثيرة بينها ميزة اخفاء استلام الرسائل في الواتس.

ويمكن للمستخدم الذي قام بتحميل واتس اب أن يستفيد من هذه المسألة لكن هذا النوع من التطبيقات ليس آمناً ولا يمكن أن يتم تحميله على جميع الهواتف، خاصة هواتف ايفون التي تحتاج الى جيلبريك لتحميله، وهو الذي يعتبر غير أمناً.

ولكن هناك بعض الحيل التي يمكنك استخدامها اذا كنت اخفاء استلام الرسائل في الواتس اب بينها مسألة ازالة اللون الازرق من المحادثات، والتي لا تتيح للمرسل معرفة اذا ما قمت بفتح الرسالة ويمكنك تفعيل هذه الميزة من خلال

  • الدخول الى الضبط
  • الحساب account
  • الخصوصية privacy
  • ثم انزل الى الاسفل
  • اضغط على زر قراءة الرسائل read receipts
وضع الطيران
وضع الطيران

أو يمكنك ترك هذه الميزة متوفرة وفتح الرسائل بعض الغاء الاتصال بالانترنت، أو تفعيل حالة الطيران وعندها عليك تفعيل هذه الأمور ثم الدخول الى الرسائل وقراءتها ثم عليك الغاء الطيران واعادة الانترنت الى هاتفك للرد.



تعليقات‎