كم عمر نيمار؟ اليكم الجواب الصحيح والواضح عن سؤالكم

كم عمر نيمار

نيمار او نيمار جونيور، كما تعرّف عليه عشّاق لعبة كرة القدم تحديداً فريق برشلونة وفي المنتخب البرازيلي. هذا اللاعب، هو برازيلي الأصل نشأ على حبّ الكرة من والده الذي اعتبره دوماً مثاله الأعلى في الحياة.

ias

ولد نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور نهار 5 فبراير من العام 1992 أي ان عمره اليوم يكون 25 عاماً.

في عمر السابعة عشر من عمره، دخل نيمار الى فريق سانتوس وراح يتطوّر ويحقّق النجاحات لفريق سانتوس. هذا الأمر، فتح له باب النجاح الى اوروبا حيث انتقل الى فريق برشلونة لينضمّ الى الثنائي ليونيل ميسي ولويس سواريز الذي تنافس معهما على جائزة الطابة الذهبية في العام 2015.

يتمتّع نيمار بالكثير من المهارة والرشاقة والقوّة على أرض الملعب خاصّة عند تحكّمه بالطابة وعند تمريرها الى باقي اللاعبين: فبدأ الناس بتشبيهه بـ الأسطورة بيليه الذي اشتهر بأدائه مع المنتخب البرازيلي في الماضي.

اليوم، الكثير من الأخبار تتردّد حول نية نيمار بترك وهجر فريق برشلونة والانتقال الى صفوف فريق باريس سان جيرمان حيث يتوقّع ان يحصل على راتباً سنوياً تصل قيمته الى 30 مليون يورو زهي من أغلى الصفقات في تاريخ لعبة كرية القدم. كما ويحكى ان ميسي ودّع نيمار في الولايات المتحدّة الذي أكّد انتقاله الى الفريق الباريسي وذلك ليستطيع ان يثبت نفسه في دورٍ قوّي بعيداً عن ليونيل ميسي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية