كلمة شكر للمدير الذي يستحق التقدير والإحترام!

كلمة شكر للمدير

أنت لست وحدك الذي يحب التقدير، إنما الجميع يشتهي الإهتمام الإيجابي، بما في ذلك رئيسك ومديرك في العمل.

لذلك عندما يفعل مديرك شيئا مفيداً بشكل خاص أو ذات مغزى أو يقدّرك بطريقة معينة ويهتم بموظّفيه ولا يأكل حقوقهم، خذ دقائق من الوقت لتقول شكراً في أجمل كلمة تقدير.

ias

استمتع بعبارات الشكر الجميلة لترسلها إلى المدير المتفوّق والناجح:

النموذج الأول

حضرة المدير (الإسم) المحترم،

أقدر حقا تفهمكم ودعمكم للتغييرات التي نجريها على خطة المشروع. وأرى أن هذه التغييرات ستعمل على تبسيط المشروع الحالي وتسهيل تنظيم المشاريع في المستقبل. شكرا لكم على ثقتكم ودعمكم. أنا متأكد من أنكم سوف تسرّون بالنتائج.

تحياتي (إسمك)

النموذج الثاني

حضرة المدير المحترم

أردت فقط أن أشكركم على الفرصة التي منحتموني إياها لحضور ورشة عمل التطوير المهني الأسبوع الماضي. وكانت جلسات ورشة العمل مليئة بالمعلومات وملهمة، وأنا أتطلع إلى تقاسم الأشياء التي تعلمتها مع فريقنا. وأنا على ثقة من أن التغييرات التي أدخلت عليها سوف تحسّن من كفاءتنا وتزيد من عملنا ونشاطنا لمشاريعنا. شكرا لكم على ثقتكم.

تحياتي الحارة، (اسمك)

النموذج الثالث

شكراً عزيزي المدير…

نقدر جهدك المتميز، ونفخر بأننا نعمل معك، نتعلم منك ونستفيد من ملاحظاتك الجيدة، نقدر التحديات التي تواجهها والضغوط التي تعمل في ظلها، ونعدك بأن نقدّم أفضل ما لدينا لأنك تقدم أفضل ما لديك وتخدمنا بنية صافية.

(إسمك)

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية