أرسم أناقتك بكل إنسيابية مع كريم وجل الحلاقة من CHANEL



**في خضم حلاقة الصباح تأتي الأفكار وتذهب. تتوقف الماكينة فجأة عن العمل. هناك فكرة ماخطرت على البال. ندرسها جيداً ونكمل الحلاقة.**

جديد الدار الرائدة (CHANEL)
جديد الدار الرائدة (CHANEL)

غريب هذا الشعور عند حلاقة ذقننا. بعضنا يشعر أنه تخلى عن شيء ثمين وبعضنا الآخر يشعر بأنه شخص جديد. الأكيد أن شعور ما قبل الحلاقة ليس كما بعدها.

ربما لعبت CHANEL على هذا الوتر الحساس. بالأحرى فهمت متطلّبات البشرة الحساسة من خلال إصدارها كريم للحلاقة وجل مرطّب لما بعد الحلاقة.

Bleu De CHANEL Shaving Cream و Bleu De CHANEL Hydrating After Shave Gel عنوانان جديدان للحلاقة المثالية. عندما تستعملهما تشتم عطراً أنيقاً ومتألّقاً يفوح بالنفحات العطرية الخشبية التي تميّز عطر Bleu De CHANEL وتطيل ثباته على البشرة.

أكثر من ذلك، فإن المنتجين الجديدن يطيلان تضوّع العطر كما تعدنا الشركة.

كريم الحلاقة

ما يميّز هذا الكريم أنه لا يشكل أي عائق أمام رسم اللحية بالطريقة التي ترغب وببساطة تامّة. الرؤية واضحة والملمس ناعم والبشرة منتعشة ونضرة بشكل استثنائي.

إضافة إلى ذلك تتيح لك صيغته الشفّافة رؤية مواضع الشفرة الأمر الذي يمكّنك من إتقان أي شكل ترغب فيه.

وتؤكد CHANEL إنه الخيار المثالي للحفاظ على الشكل المتقَن وخاصة عند قاعدة العنق، وأعلى الخدين.

الجل المرطّب لما بعد الحلاقة

يذوب الجل المرطب لما بعد الحلاقة على البشرة ويمنحها إحساساً فوريّاً بالانتعاش والراحة.

عدا عن ذلك فإنه يبلسم التهيجات التي تسببها الحلاقة ويساعد على ترطيب البشرة. كما أنه يمحي إحساس الحرق الناتج عن الشفرة قبل أن يبدأ حتّى، ويحمي البشرة من الإحساس بالجفاف والتوتّر.

يترك هذا الجل عطره المكثّف والاستثنائي، ويمنحك شعوراً لا مثيل له.

إذا أردت أن تكون فريداً يجب أن تكون مختلفاً، هكذا تقول أيقونة الموضة العالمية كوكو شانيل. هذا ما يميّز الدار ومنتجاتها. فهل ستكون مختلفاً هذه المرة؟



تعليقات‎