ماذا همس كرستيانو رونالدو في أذن ايدير عن الهدف النهائي؟

سلفي ايدير ورونالدو في اليورو 2016

انشغل محبّي وعشّاق لعبة كرة القدم في الفترة الأخيرة بمشاهدة مبارايات اليورو 2016 حيث تبارى أهمّ وأكبر فرق العالم حول الكأس.

مازالت حتى اليوم، الاحتفالات بالنصر الذي حققّه المنتخب البرتغالي للمرّة الأولى في اليورو 2016 مشتعلة وقائمة في العاصمة البرتغالية كما وفي أغلبية دول العالم. البرتغال التي نافست صاحب الأرض المنتخب الفرنسي أشعلت الجماهير بهذه المباراة الحماسية والشيّقة التي انتهت بنتيجة 1-0 لصالح الضيف البرتغالي.

ias

البرتغاليون، غمرتهم الفرحة بعد هذا الفوز المفاجئ وغير المتوقّع نتيجة الهدف الذي سجّله لاعب المنتخب البرتغالي المهاجم ايدرزيتو لوبيز المشهور بـ ايدير في شباك الفريق الفرنسي وحسم النتيجة لصالح فريقه.

فتوجّهت الأنظار الى هذا اللاعب الذي كان أعجب الجميع وأدهشهم بهذا الهدف الذي حوّل حلم المنتخب البرتغالي الى حقيقة وبالتحديد لاعب فريق ريال مدريد كرستيانو رونالدو الى حقيقة. وفي حديث أجرته إحدى الصحف عقب نهاية المباراة، اعترف إيدير ان رونالدو كان الحافز الأول والداعم له كي يسجّل هذا الهدف ويقلب النتيجة لصالحهم.

حسب هذا الأخير، انه في حديثٍ جمعه مع رونالدو قبل بدء المباراة أخبره أنه هو من سيقوم بتحقيق هدف الفوز لصالح المنتخب البرتغالي. فهذا الهدف هو من اجل كل الشعب البرتغالي الذي لم يتأخّر يوماً عن دعم منتخبه وتشجيعه ومساندته.

ويبدو ان حياة ايدير ستتغيّر كثيراً خاصّة بعد تحقيق هذا الهدف التاريخي الذي سمح لمنتخبه الفوز. فهو في البداية، واجه مشكلة الاستبعاد من المنتخب كونه من اللاعبين الذن لم يحقّقوا شهرةً واسعة في عالم لعبة كرة القدم. ولكن اليوم، الحظّ قد تبسّم له وسعره سيرتفع كثيراً نظراً لما حقّقه في هذه المباراة الأخيرة.

https://www.youtube.com/watch?v=JJGp0Kv1gXA

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية