هذه هي ساعة كاسيو جي شوك الجديدة!

كاسيو جي شوك الجديدة

بعد مسيرة طويلة من النجاح والإبداع، كشفتشركة كاسيو الشرق أوسطية، النقاب عن إصدار MTG-G1000BS-1A المحدود في الشرق الأوسط والذي يمثل توليفة راقية من التصميم الأسود والذهبي بمعالجة الأيون وهي ميزة تضفي على الساعة شكلا أثريا عتيقا.

ias

يتوقع المدير الإداري في "كاسيو الشرق الأوسط" تسونيو ناجاي، أن يحقق الإصدار المحدود والجديد، انتشارا كبيرا بين عشاق العلامة الباحثين عن شيء فريد. تتميز الساعة بتصميم معدن الراتنج الفخم ذات الطابع الأثري ما يجعلها ساعة تُقتنى.

في أسلوب تصميم يجسد الأناقة والمتانة المعروفة عن ساعات جي شوك، تجمع هذه الساعة بين المعدن والراتنج. ويأتي موديل MTG-G1000 الأساسي مزودا بسمات ووظائف مفيدة مثل مستقبل GPS للموجات الهجين التي تستقبل معلومات المكان والتوقيت من أقمارGPS الاصطناعية وإشارة تعيير التوقيت من ستة أجهزة بث حول العالم. تتميز الساعة ببيان تناظري كامل، فضلا عن وظائفtough solar وTriple G resist.

أما بالنسبة الى المواصفات الفنية، فهي تتميز بحزام وعلبة مبطنين بالأيون الأسود والذهبي، وهي مقاومة للمياه وتمنع تسربه اليها. تعمل من خلال الطاقة الشمسية التي تعتبر مصدرا للإضاءة وفقا لنظام LED أي الإنارة الفائقة المضادة للتوهج. مع العلم، أن العمر الافتراضي للبطارية هو 7 أشهر أثناء فترة التشغيل في الاستخدام العادي دون التعرض للضوء بعد الشحن، و19 شهر في فترة التخزين في ظلام دامس مع تشغيل وظيفة توفير الطاقة بعد الشحن الكامل.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية