بدأت حياته بـ10 جنيهات... وتحول الى مليونير خلال سنوات!



سيمون دولان، احفظوا هذا الاسم جيداً فسوف تسمعون به كثيراً في السنوات القادمة.

ثروة طائلة
ثروة طائلة

فهذا الرجل استطاع أن يجمع ثروة طائلة بدأها باعلان في صحيفة محلية بريطانية بقيمة 10 جنيه استرليني، ليعرض خدماته للعمل كمحاسب وذلك بسبب عدم حصوله على عمل لمدة 15 شهراً. وعيشه على المساعدات الاجتماعية بعدما فقد عمله ورخصة قيادته بسبب القيادة تحت تأثير الكحول.

إعلان غير حياته: لم يكن دولان يعلم أن هذا الاعلان سوف يغير حياته الى الابد، وذلك بعد أن اتصلت به زبونة بعد ثلاثة أسابيع، وأنجز لها الحسابات، ثم وضع إعلانا ثانيا، وهكذا بدأت مسيرة الالف ميل.

بدأ من طاولة المطبخ: افتتح دولان عمله كمحاسب من طاولة في مطبخ بيته لمدة 5 أعوام، ثم فتح في 1997 أول فرع لشركة المحاسبة أس جي دي في منطقة بركهامستيد في شمال غربي لندن، لتتطور الشركة وتصبح رائدة في سوق المحاسبة.

حيث توالت الصفقات وتزايدت الأرباح ليصل عدد زبائنها في 2014 أكثر من 14500 زبون، بأرباح 20 مليون جنيه استرليني. قبل أن يقرر دولان بيع شركته في صفقة قيمتها 100 مليون جنيه استرليني، حصل منها على 81 مليون جنيه استرليني ما يقارب الـ100 مليون دولار. ويرى إن نمو الشركة مصدره هو العمل دائما على تحقيق نتائج أكثر من الشهر السابق.

طفولة غريبة: تعتبر قصة دولان من أغرب ما سمعت، وذلك بعدما علمت أنه قد طرد من المدرسة وهو بعمر الـ16، لأنه يطرح أسئلة غريبة على حد تعبيره.

ويقول في حديثه للـ"BBC"، ان نظام التعليم في انجلترا اليوم عديم الفائدة وغير عملي، وينتقد دفع الشباب المستمر إلى الجامعة من أجل الحصول على وظائف جدية. ويضيف: "بالنسبة لي أنظر دائما إلى الجانب العملي للأشياء، وإذا لم أجد هذا الجانب العملي فإنني لا أنجذب إلى الأمر".

New guest in our studio this Tuesday, Monaco Words Of Wisdom présents Simon Dolan businessman and entrepreneur about success:Full version of interview with our guest on www.hellomonaco.com and in our next issue Hello Monaco.Find more on our Youtube Channel Monaco Wisdomhttp://bit.ly/2j9QFpW #monaco #monacoyachtshow #Monacolifestyle #MonacoGP #monacocars #monacolife #monacomontecarlo #monacosupercars #monacograndprix #монако #monacoshopping #monacotravel #monacoroyals #monacostyle #monacocar #monacoyachtclub #montecarlo #mymontecarlo #monmonaco #frenchriviera #coredazur #igersmontecarlo #visitmonaco #princealbert #princesscharlene #luxury #monacowisdom #monacowordsofwisdom #simondolan #success @simondolanreal

A post shared by Hello Monaco (@hello_monaco) on

استثمارات جديدة: عقب نجاحه الكبير في عالم المحاسبة توجه دولان إلى الاستثمار في سباق السيارات، وأنشأ فريق جوتا سبورت عام 2008، بعدما أهدته زوجته في عيد ميلاده تجربة يوم في قيادة سيارات السباق. فهل سينجح في هذا المجال أيضاً، أم أن مسيرة النجاح ستتوقف عند حلبات السباق؟



تعليقات‎