أحلى قصات للشعر الخفيف!

قصات للشعر الخفيف

مع بداية فصل الصيف، لا بد من الاهتمام بالمظهر أكثر بالنسبة الى الرجال، فهذه الفترة من أجمل الفترات في السنة التي تكون مليئة بالمغامرات والرحلات، فيكون من المفضل تغيير قصة الشعر وتسريحته، أو من خلال حلاقة الذقن بطريقة ملفتة للنظر لأنك سوف تتعرف على العديد من الناس . اليك اهم القصات لتجريبها في الموسم الصيفي هذا:

ias

قصة ناعمة

هي القصة التي يفضلها الشباب الذين يتمتعون بشعر كثيف وخشن، فيتم تخفيف الشعر من فوق الأذنين وتركه طويلا من الأعلى وعلى الجانبين، وحتى من الوراء لتسريحه بالطريقة التي يفضلها كل شخص.

قصة فوضوية

هي من اجمل قصات الشعر الرجالية، هذا الستايل يمثل نسبة فريدة من الشباب الذين يحبون الحياة ويستمتعون بكل لحظة فيها، هي فوضوية بفضل تطبيق الجيل ورفع الشعر بأصابع اليد الى الأعلى لزيادة جاذبيتك.

قصة كلاسيكية

للرجال الذين يفضلون القصة التي ترتب الشعر، ولا يكترثون بالموضة… هذه القصة تناسب الشعر الناعم، يتم تخفيف الشعر تدريجيا من الأعلى حتى أسفل الرأس. هي مميزة على الرغم من كلاسيكيتها.

قصة جذابة

هي تلك التي تبرز ملامح الوجه بكل دقة، وهي القصة الأكثر تطبيقا في العالم بين الرجال والشباب، مناسبة للشعر الخفيف والقصير ومصدر جاذبية للرجل، كما تبدو رائعة مع اللحية الخفيفة والشنب أيضا.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية