قروض شخصية بدون ضمانات في الإمارات

قروض شخصية بدون ضمانات في الامارات

القروض الشخصية هي من التّسهيلات التي وفّرتها البنوك لمساعدة الناس غير القادرين على توفير مبلغ المال الكامل لشراء منزل أو شقّة أو سيارة.

تعمل بعض البنوك في الإمارات جاهدة لتلبية الإحتياجات المالية للناس على اختلافها. يمكن الحصول على قروض شخصية بدون ضمانات في الإمارات، يكفي توفير شهادة الراتب الذي يتقاضاه الشخص للتّأكد من أنه عامل في إحدى الشركات.

ias

يمكن الحصول على قرض شخصي يمنحه البنك للمتعامل الفرد، ويجري سداده من الراتب أو من مستحقات نهاية الخدمة، أو من دخل منتظم آخر من مصدر معروف يمكن التحقق منه. ولا تمنع لوائح البنك المركزي الحصول على قرض شخصي حتى من غير البنك الذي تحول عليه راتبك.

لا تتجاوز قيمة الحد الأعلى للقرض الشخصي من أي بنك 20 ضعف الراتب أو الدخل الإجمالي للمقترض (قد تتغير هذه النسبة تبعاً لتعليمات المصرف المركزي)، يتم تسديده على مدى 48 شهراً بحد أقصى. وباستقطاع شهري لا تتجاوز قيمته نصف قيمة الراتب. ولا يجوز منح قرض تكميلي ما لم يكن قد تم سداد القرض الأصلي بانتظام لفترة لا تقل عن سنة.

القروض الشّخصية تحقّق طموحات كل من يقرّر الإعتماد عليها، وتحقّق أحلام الراغبين في تطوير أوضاعهم المادية بطريقة أسهل من أي وقت مضى. معظم البنوك في الإمارات تقدّم قروضاً بفوائد منافسة لغاية فترة لا تقلّ عن 4 سنوات، لتكون هذه المدّة مريحة لتسديد الديون بسهولة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية