قارن القرض الشخصي في بعض بنوك المملكة العربية السعودية!

قرض شخصي

مهما كان الهدف، يمكن أن يكون القرض الشخصي هو الوسيلة التي تريحك مادياً. إذا كنت تخطط للزواج، أو لعطلة سفر، أو تريد تعليم الأولاد في أحسن المدارس والجامعات، أو شراء سيارة…القرض الشخصي هو الخيار الأفضل.

اكتشف أبرز مميزات القرض الشخصي في عدد من البنوك المعروفة في السعودية:  - بنك ساب: "ساب" يوفر لك تمويلاً شخصياً متوافقاً مع أحكام الشريعة الإسلامية لتحقيق رغباتك وأحلامك بمزايا جذابة وهامش ربح تنافسي. الحد الأدنى للراتب 3000 ريال، الدفعة الشهرية 2165 ريالا، النسبة الثابتة 1.89% والنسبة المتناقصة 3.61 %.  - بنك الأول: عليك تقديم الطلب خلال خمس دقائق، التمويل متوافق مع أحكام الشريعة والموافقة فورية. فترة السداد تصل حتى 5 سنوات. الحد الأدنى للراتب 3000 ريال، الدفعة الشهرية 2139 ريال، النسبة الثابتة 1.3%، والنسبة المتناقصة 2.5%.  - مصرف الإنماء: لا رسوم إدارية والموافقة فورية في مصرف الإنماء، التمويل يصل حتى 2 مليون ريال سعودي وفترة السداد هي 60 شهراً. الحد الأدنى للراتب 0 ريال، الدفعة الشهرية 2169 ريالا، النسبة الثابتة 1.99%، والنسبة المتناقصة 3.58%. 

ias
  • البنك السعودي الفرنسي: منتج يلبي احتياجاتك المالية حيث يوفر لك السيولة الضرورية لتتمكن من تمويل مشاريعك وتلبية احتياجاتك الشخصية والعائلية، بهامش ربح ثابت ومنافس وأقساط شهرية ثابتة طوال فترة التمويل. الحد الأدنى للراتب 3500 ريال، الدفعة الشهرية 2156 ريالا، النسبة الثابتة 1.69% والنسبة المتناقصة 3.04%.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية