اجمل موديلات فيست رجالي لإطلالة انيقة ومميّزة هذا الشتاء!

فيست رجالي

في فصل الشتاء، تتغيّر خياراتنا في أزيائنا: نتّجه الى اعتماد الملابس السميكة والسترات الصوفية والمعاطف التي تمنحنا الدفء. هذه الملابس الشتوية، مثل الفيست يجب ان نجدها في خزانة كل رجل عصري ويحبّ الموضة.

ias

من ألوان فصل الشتاء، نقدّم لك اليوم مجموعة من أجمل موديلات فيست رجالي لتتألق بها في إطلالتك اليومية او حتى في المناسبات.

بدايةً، لا تتردّد ابداً في تنسيق الفسيت مع الملابس الرسمية. هذا الأمر غير المألوف للبعض هو خيار مصمّمي الأزياء وخبراء الموضة لهذا الموسم. يمكنك مثلاً ان ترتدي القميص مع ربطة العنق والفيست مع معطف الشتاء المفضّل لديك.

اما إذا كنت تبحث عما ترتديه للدّوام في الجامعة، فهذه الفيست هي الأفضل لك. اختر اي قميص مع الجينز المفضّل لديك واعتمد الفيست! هذا الستايل هو ما ننصحك به لإطلالة ملئية بالحيوية والتجدّد في شتاء 2016.

اجذب الأنظار اليك هذا الشتاء مع اجمل فيست باللون البرغندي ونسّقها مع سترة الصوف والجينز. هذا المزيج من الأزياء الشتوية سيجعلك محطّ أنظار وإعجاب الجميع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية