بالصور والفيديو| هدايا بالملايين لابنة رجل أعمال سعودي في خطبتها!

الهدايا

الهدايا

ما ستشاهدونه وتقرؤون عنه ليس هدايا بين دولة وأخرى. ليس أبدا معرضا واسعا للمجوهرات والأغراض الثمينة. ليس متحفا لكل هو ما جميل. هو هدية واحدة!

إنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي فيديو يظهر هدايا ثمينة مصطفة بجانب بعضها عبارة عن أطقم من المجوهرات والساعات الثمينة وصناديق العطور والعودة وغيرها، في مشهد يذكرنا بطوابير الرجال الذين حملوا هدايا شيخ إماراتي لخطيبته.

ias

هذا الفيديو أثار ذهول مرتادي مواقع التواصل الإجتماعي لناحية كمية البذخ غير المعهودة إلا عنا ناس قليلين.

المعلومات المتناقلة في الفيديو تقول أنها هذه "هدايا ثمينة قدمها الشيخ محمد بن حمد آل خليفة إلى زوجته حنين بنت الصانع" في خطبتهما.

يقول موقع "مشاهد" أن بين الهدايا "صندوق مال" لم يعرف المبلغ داخله لكن إذا ما نظرنا إلى صناديق ساعات "رولكس" الشهيرة والمجوهرات الفاخرة نتأكد ان الأموال تفوق مبلغ مليون دولار على أقل تقدير.

لا يمكن لموقع "مزيون" التأكد من صحة هذه الصور والمقاطع المتداولة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، لكن إذا ما تأكد أنها كريمة معن الصانع فهذه الهدايا ليست غريبة أبدا.

معن الصانع هو أحد كبار رجال الأعمال في السعودية والعالم ومؤسس ورئيس مجموعة سعد المتعددة النشاطات.

هو مساهم في بنك "HSBC" وقد صنفته مجلة "فوربس" في لوائح أغنى أغنياء العالم لأعوام 2007، 2008 و2009 بثروة وصلت إلى 10 مليار دولار كحد أقصى.

أما زوجته سناء بنت عبدالعزيز القصيبي المذكور اسمها في بطاقة الخطبة الموزعة مؤخرا فهي من أسست معه "مجموعة سعد" في الثمانينيات ويحتل اخوها سعود المرتبة 41 في قائمة هذه المجلة لأثرى أثرياء العالم بثروة وصلت إلى 3.1 مليار دولار.

https://www.youtube.com/watch?v=ZseHn5LRqP8

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية