مشجع ينجو من الموت بأعجوبة في روسيا

مشجع روسي قبل سقوطه

لم يكن يدرك مشجع فريق آرسنال تولا الروسي، أن حبّه لفريقه قد يؤدي الى مصرعه عندما قرر أن يشاهد فريقه امام سبارتك موسكو، في الدوري الروسي الممتاز، في أعلى نقطة في الملعب.

ias

ونجا هذا المشجع بأعجوبة من الموت، في حادثة تُضاف إلى سلسلة من الأحداث المثيرة التي جرت خلال الموسم الجاري، حيث كان من بين 30 شخصاً اعتلوا سقف الملعب من أجل متابعة المباراة، بعدما احتجوا بعدم وضوح الرؤيا من أماكنهم المخصصة في المدرجات الخاصة بالملعب، على الرغم من التنبيهات المتكررة بالعودة إلى مواقعهم من قبل عناصر الشرطة الروسية، والتي اعتقلت فيما بعد 14 مشجعاً لسبارتاك موسكو على خلفية ما حصل.

وادى ذلك الى سقوط المشجع من أعلى استاد آرسنال الرياضي، خلال الشوط الثاني من أحداث اللقاء، على الرغم من مساعدة رجال الأمن، ليكسر ذراعيه، قبل ان يُنقل إلى المستشفى بشكل طارىء من أجل إجراء المزيد من الفحوصات وإسعافه بالشكل اللازم.

وكانت نفس الحادثة قد حصلت خلال مباراة توربيدو موسكو مع المضيف آرسنال تولا في نفس الملعب، إلا أن عناصر الشرطة قد سيطروا على الموقف حينها من دون وقوع أية أضرار مادية أو بشرية.

https://www.youtube.com/watch?v=lp2yDoamwy4

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية