ساعة "Piaget Polo S" تطل من دبي وتغيّر قواعد اللعبة

ساعة بياجيه بلمسة إماراتية

ساعة بياجيه بلمسة إماراتية

تعتبر ساعة "Piaget Polo S" من أرقى الساعات التي قد تجدها في هذا العالم الفاخر. أما إطلاقها في دبي وكواليس التصوير كان له نكهة عربية مغايرة.

هذه الساعة الرجالية الجديدة تتميّز بخصائص قوية وبأناقة خالية من التكلّف تتوافق مع جميع المناسبات.

ias

تعتبر ساعة مترفة وتتوفر بسوار من الفولاذ المصقول والساتانيّ المدمج تماما في العلبة المحدّبة، وتتميّز بمواصفات عصرية وتوفر راحةً رائعة عند ارتدائها.

بحسب الشركة رُكّب ميناها ذو اللون الرمادي الفحمي والمزيّن بزخرفة غيوشيه أفقية في هيكل يوفّق بين الشكلين المستدير والوسادي وفقا للتقاليد الجمالية الأصيلة لبياجيه، ويحمل علامات مضيئة مثبّتة ويعرض وظائف الساعات والدقائق والثواني والتاريخ عند الساعة 6.

أمّا علبتها الفولاذية البالغ قطرها 42 مم والمقاومة لتسرب الماء حتى 10 ضغط جوّي، فزُيّنت بالتناوب بأداء ختامي فاخر مصقول وساتانيّ.

وتكشف خلفيتها من الياقوت الأزرق اللمسات الختامية الفاخرة التي خضعت لها الحركة ذات التعبئة الأوتوماتيكية بياجيه 1110P المصنوعة بالكامل في المصنع وكتلة التأرجح ذات اللون الأسود الفحمي الحاملة لنقش شعار بياجيه.

ومن التفاصيل الجمالية المطلقة لهذه الساعة هو تزيين رقّاصها بالحرف "P" المخرّم الذي يرمز إلى المصنع السويسري.

وبما أن رجل الأعمال ومبتكر التيارات الجديدة محمد سلطان الحبتور هو إحدى الشخصيات التي تزعزع القواعد السائدة، كان أحد الوجوه البارزة التي أطلقت هذه الساعة. لذلك شاهد معنا فيديو كواليس هذا الرجل الملقب "بمغير اللعبة" ، بالتعاون مع المخرج عبدالله الكعبي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية