ثور يقتحم ملعب كرة القدم ويلاحق اللاعبين

فيديو ثور يقتحم ملعب كرة القدم

فيديو ثور يقتحم ملعب كرة القدم

تعرّضت إحدى مباريات هواة كرة القدم لحادثة هي الأغرب من نوعها بذلك بعد أن اقتحم ثورٌ هائج الملعب وبدأ يركض ويلحق باللاعبين ما أثار الرعب في قلوبهم وأذهل الجماهير الحاضرة.

وقعت هذه الحادثة في ولاية "كوينزلاند" الأستراليّة وقد أذهل هذا الثور اللاعبين والجماهير بحيث أنه ظهر فجأة وبدأ يلاحق اللاعبين على أرض الملعب.

ias

تناقل ناشطون على وسائل التواصل الإجتماعي مشاهد من الفيديو حيث يظهر الثور يدخل في البداية بهدوء ولكن سرعان ما يبدأ بالركض بسرعة ويجول الملعب فنرى اللاعبين يركضون مما استفزّه فبدأ يلاحقهم حتى أنه كاد أن يصطدم ببعضهم.

تناقلت وسائل إعلام عالميّة الخبر منها صحيفة "مترو" الإنجليزّية، والتي استطاعت أن تقابل "ديفينيش" وهو رجل كان يشاهد المباراة التي يشارك فيها إبن أخيه، فقال هذا الرجل بأن لولا سرعة إبن أخيه في الجري ولولا أن الثور قرّر أن يبعد لكان الوضع إزداد سوءاً فقد كان الثور يلاحق إبن أخيه بطريقة شرسة.

إستطاع اللاعبون أن يفرّوا من أمام الثور إلى أن عاد بمفرده للغابة حيث كان سابقاً والتي تقع بجانب الملعب فمرّت الحادثة دون خسائر تذكر.

إقرأ أيضاً: لاعب يقتل حكم المباراة بسبب بطاقة حمراء!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية