ما قصّة الورقة التي سرقها هذا اللاعب من زميله؟!

اطرف مزحة بين لاعبي كرة القدم

اطرف مزحة بين لاعبي كرة القدم

لا تخلو مباريات كرة القدم من المواقف الغريبة والطريفة، ولطالما شهدنا في هذه الرياضة التي تعرف بالأشهر حول العالم والأكثر شعبية مشاهد لا يمكن أن ننساها.

تمر في بعض المباريات مواقف طريفة وغريبة ولكن ما حصل في المباراة التي جمعت فريقي هدرسفيلد و شيفيلد وينزداي يوم الأحد 16 تشرين الأول لم تحصل من قبل. 

ias

في مباراة ضمندوري الدرجة الأولى الإنجليزي لكرة القدم بين الفريقين المذكورين، التقطت عدسات الكاميرا لقطة طريفة إنتشرت على مواقع التواصل الإجتماعي تجمع لاعب هدرسفيلد "إلياس كاتشونجا" ولاعب شيفيلد "والاس".

https://www.youtube.com/watch?v=Qdg5DSyK-18

في الدقائق الأخيرة من المباراة تلقى كاتشونجا ورقة من أحد زملائه الذي كان داخلاً من دكة الإحتياط تحتوي على تعليمات من المدرب فقام "والاس" اللاعب من الفريق الخصم بمباغتته وسحب الورقة من يده ثم قراءة التعليمات لمعرفة خطط فريق شيفيلد قبل أن يعود كاتشونجا غاضباً ويأخذ منه الورقة مجددّاً في لقطة ربّما هي الأطرف في تاريخ كرة القدم.

الجدير ذكره ان المباراة أخيراً إنتهت بفوز شيفلد وينزداي على منافسه هدرسفيلد بهدف مقابل لا شيء وسجّل الهدف فيرناند فروستيري من خلال ركلة جزاء.

إقرأ أيضاً:بالفيديو… هذه هي أغبى أهداف سجلت في تاريخ كرة القدم!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية