اكتشفوا فوائد الميرمية للتنحيف والتخسيس في أسبوعٍ واحد فقط!

فوائد الميرمية للتنحيف والتخسيس

لا يمكن ابداً إخفاء المنافع التي تقدّمها الأعشاب والطبّ البديل عموماً في علاج الكثير من الأمراض والأوبئة.

ias

إضافةً الى فوائد بذور الكتان للتنحيف والتخسيس، أثبتت عشبة المريمية فوائدها الفعّالة في مساعدة أصحاب الوزن الزائد في النحافة وخسارة الدّهون. على الرّغم من إيجابياتها، يجب التنبّه في طريقة تناول عشبة الميرمية او حتى باقي الأعشاب الطبيعية.

يمكن إذاً تناول الميرمية على شكل الأعشاب او حتى زيت المريمية. زيت المريمية غني كثيراً بالأحماض الدهنية والأوميغا 3 والأوميغا 6 والأوميغا 9 التي تساعد على التنحيف والتخسيس. هذه الأحماض الأمينية تعطي شعوراً بالشبع بالتالي تصبح كمية الطعام التي يمكن تناولها أقلّ بكثير.

احرص إذاً ان تتناول منقوع عشبة الميرمية الساخن كل ليلة قبل النوم لتلاحظ ان الدهون بدأت تزول في أسبوعٍ واحد! لكن من الضروري جيّداً التنبّه لكمية زيت الميرمية التي يجب تناولها خوفاً من حدوث عوارض صحّية جانبية مثل الإسهال او حتى نزيف الرحم عند النساء الحوامل.

تمّ اسخدام الميرمية ايضاً للكثير من العلاجات التي لا بدّ التكلّم عنها، أبرزها الالتهابات في الحلق والحنجرة وتشنّج العضلات والروماتيزم بنوعٍ خاصّ، الإضطرابات الهضمية وفقدان الشهية، علاج الربو والضعف في الرئتين جرّاء الإصابة بنزلات البرد والانفلوانزا، فقر الدمّ وضعف الذاكرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية