فوائد الخل للشعر لتمدّه بالصّحة والجمال!

فوائد الخل للشعر

يحتلّ الخلّ مكانة كبيرة في عالم العناية بالشعر، فهو يحتوي على الكثير من المعادن والأنزيمات التي تساعد الشعر لمحاربة مختلف المشاكل المتعلّقة بخشونة الشعر وتساقطه…

يعتبر الخل وتحديداً الخلّ الأبيض من أكثر المواد الطبيعية التي تساعد على الحصول على شعر صحّي، خال من القشرة، شعر قوي يحارب التّكسر والتلف، وشعر رقيق سهل التصفيف والترتيب.

ias

هذا العلاج المميّز للشعر يلعب أكثر من دور لحمايته، تعرّف إلى كل الأدوار للعناية بالشكل وبالمظهر الخارجي:

  • إطالة الشعر: يساعد على إطالة الشعر وجعله أكثر كثافة من خلال مكوّناته الطبيعية التي تقوم بتغذية الشعر من الجذور حتى الأطراف. هو مناسب ومن أفضل العلاجات الطبيعية للعناية بالشعر والإهتمام بمظهره وجماله الخارجي. ويحتوي على العديد من العناصر الغذائية ومن أهمها البوتاسيوم، والذي يعمل على تغذية بصيلات الشعر، ومنحها النمو المثالي.

  • التخلص من القشرة: يعتبر الخل حلاً نموذجياً لقشرة الشعر المزعجة حيث يعمل الخل على التخلص من القشرة ومنع ظهورها من جديد فهو يحمي فروة الرأس منها ويحافظ كثيراً على صحّتها حيث يمكن خلط الخل مع شامبو الشعر المعالج للقشرة وتركهم على الشعر لمدة نصف ساعة ثم غسل الشعر .

  • تقوية الشعر: يساعد الخل في منح الشعر القوة والصحة التي تساعده على مقاومة العوامل الخارجية التي قد يتعرض لها.

  • بلسم مرطب: عليك استخدام الخل الذي يمكن أن يجعل الشعر أكثر سلاسة وليونة دون استخدام مواد كيميائية، وهو من المواد الطبيعية التي تحافظ على الشعر صحي دون الإضرار به .

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية