فنادق المدينة المنوّرة الهادئة والقريبة من الحرم!

فنادق المدينة المنورة

يزور المدينة المنوّرة عدد كبير من السيّاح المسلمين من مختلف أنحاء العالم، للصّلاة والخشوع في هذا المكان المقدّس.

لتكون الزّيارة مريحة، وللإستفادة من الوقت في الصّلاة، يمكن اختيار فندقاً قريباً من هذا المكان.

ias

تعرّف إلى أجمل الفنادق في المدينة المنوّرة:

فندق موفنبيك

يقع الفندق بالقرب من المسجد، وهو من الأماكن المرتّبة والهادئة، الخدمة فيه ممتازة والموظفين كفوئين. يحتوي الفندق على قاعات شاسعة وغرف تناسب كل النّاس، وتوفّر لهم الرّاحة والإسترخاء. ينتمي الفندق الى فئة فنادق الخمس نجوم.

هيلتون المدينة المنورة

يقع الفندق بالقرب من حرم المدينة المنوّرة وتحديداً بالقرب من مدخل بوابة رقم 25، دقائق قليلة لتصل من الغرفة في الفندق إلى المسجد للصلاة والخشوع. كما يتميز الفندق بقربه من المحلات والمراكز التجارية.

فندق أنوار المدينة موفنبيك

من أجمل الفنادق الموجودة في المملكة العربيّة السّعودية، هو قريب من حرم المدينة المنوّرة، يتميّز بالغرف النّظيفة والدّيكور الرّائع وبالخدمة الحسنة.

مجلس غراند ميركيور

معروف بموقعه الممتاز بالقرب من المسجد النّبوي، الفندق رائع، والموظّفون أروع. ستحظى باستقبال مميّز عند الوصول، وسيكون الطّاقم بخدمتك في كل الأوقات ولن تحتاج إلى شيء لأنّ الفندق مجهّز بتقنيات متطوّرة.

فندق كراون بلازا المدينة المنورة

فندق كبير، ومكان رائع للرّاحة والشّعور بالإسترخاء. الغرف جميلة، وهو ينتمي الى لائحة أحلى الفنادق في المملكة العربيّة السّعودية. قريب من الحرم ومن كل المحال التجارية والأسواق المحيطة بالمدينة المنوّرة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية