ساعة سوني الذكية بعيوبها المبعثرة!



عيوب ساعة سوني الذكية

في هذا العالم الواسع، تتصارع الشركات الالكترونية الكبرى على صناعة الساعات الذكية، إذ يزداد التحدي يوما بعد يوم، كي تسجل إحداها الابداع والجودة العالية الى أقصى الحدود. في الواقع، لا يمكن التقييم في هذا المجال، فالفعالية هي الشيء الأساسي الذي يمكن النظر اليه... سواء كانت الساعة قديمة الصنع أو حديثة، المهم أن تطبق ما قد خُولت به من متاعب لصاحبها.

قد نجحت هذه الساعات الذكية التي أنتجتها الماركات الكبرى، مثل ساعة سوني الذكية التي أحبها عشاق الساعات الذكية ودونها في أفضلياته لأنها كانت رائعة بما قدمته. ولكنها، لم تخلو من بعض العيوب التي باتت على لسان كل مقتن:

بعد إطلاق شركة Sonyساعة Sony SmartWatch، بدء بعض المستخدمين يتحدثون عن مشاكل تواجههم في شاشة الساعة الذكية من Sony. في التفاصيل المشكلة هي أن الشاشة قد تظهر في بعض الأحيان منفصلة عن جسم الساعة منذ شرائها، وهي لا تتواجد الا في بعض الساعات. وفي حال مواجهة هذه المشكلة فالشركة عند إعلامها مستعدة لاستبدال الساعة بواحدة أخرى. الساعة تأتي بشاشة حجمها 1.7 انش بكثافة 220×176، مضادة للماء والغبار ويتم بيعهابـ $199.99.

إن من يقني ساعة سوني الذكية Smart Watch يواجه مشكلة عند محاولة ربط الساعة بالجوال، إذ يقوم برنامج الساعة في الجوال بإظهار رسالة خطأ.

في حال قد واجهتك هذه المشكلة، أطفئ البلوتوث في الساعة وأعد ضبط المصنع في الساعة. Settings --> Rest SmartWatch. ثم قم بتحديث برنامج Smart Watch بآخر تحديث. أخيرا، عليك الاتصال مرة ثانية بالبلوتوث والانتظار حتى يتم ربط الساعة بالجوال.



تعليقات‎