فيديو| عارضة أزياء تروي كيف عاشت "زوجة متعة" مع عدنان خاشقجي!

خاشقجي وعلاقة مثيرة مع جيل دوود

خاشقجي وعلاقة مثيرة مع جيل دوود

فجرت عارضة أزياء سابقة مفاجأة من العيار الثقيل عن حياتها مع ملياردير سعودي مثير للجدل والتي تخللها الكثير من "الحب" والمال والسهرات و.. المخدرات.

كشفت صاحبة علامة "روكسي" التجارية الشهيرة عن حياتها كـ"زوجة متعة" مع عدنان خاشقجي أحد أكبر رجال الأعمال السعوديين ومبرم أغلى الصفقات في العالم.

ias

خلال مقابلة لها على برنامج "Minutes 60" الذي يبث عبر قناة "Channel 9" الأسترالية كشفت جيل دوود كيف كانت تعيش بوصفها إحدى زوجات خاشقجي الكثيرات في ثمانينيات القرن الماضي عندما كانت عارضة أزياء شهيرة، تعيش في باريس وتبلغ مم العمر 21 عاما فقط.

حلّت دوود ضيفة على البرنامج لتتحدث أكثر عن هذه العلاقة التي روتها في كتاب صدر هذا العالم بعنوان "عملة الحب" (The Currency of Love).

أنا أحبك.. بالدمّ!

وفي هذا الإطار، روت دوود التي هي الآن والدة لثلاثة وتبلغ من العمر 57 عاما أنها التقت للمرة الأولى بخاشقجي، تاجر السلاح الشهير، في حفل بمنطقة الريفييرا الفرنسية حيث طلب الأخير أن يرقص معها وكانت رقصة "رومانسية" كما وصفتها.

فجأة توقف خاشقجي عن الرقص وجلب كرسيا. إلتصق الثنائي ببعضهما ثم جلت دوود. نظر في عينها ودفع أكمام الكنرة التي كانت ترتديها إلى الأعلى وكتب "أنا أحبك" على ذراعها باللون الأمر.

تضيف دوود "أخذتني قرابة الدقيقة لأتيقن أن ما كتب به هو دمّه بعدما جلب قطعة من الزجاج وجرح بها نفسه".

وعن موقفها تجاه هذا التصرف قالت "كنت مصدومة نوعا ما، لكن رأيت أنه أمر مضحك وجذاب في الوقت عينه".

ماذا حصل بعدها؟

خلال يوم واحد، دعاها خاشقجي إلى يخته "نبيلة". يخت فاخر طوله 83 مترا يتملكه حاليا الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، وتوطدت العلاقة بينهما إلى أن طلب منها أن تكون واحدة من بين زوجاته الـ11 اللاتي يسمح بهن الشرع في السعودية على حد قولها، وهذا أمر غير صحيح بتاتاً.

وروت حينها "كنا نقفل أباوب الغرفة لأيام. نمارس الحب. نأكل. يجلب لنا الشيف الطعام. نتعاطى الكوكايين. ننام عندما نريد ولا نوم عندما لا نريد النوم".

قبل ذلك طلب منها توقيع عقد لمدة "خمس سنوات" بينها وبينه يوفر لها فيه "كل شيء تحتاجين إليه" شرط أن تكون تحت أمره كل الأيام وكل الساعات. وفي كل فترة كان يمطر عليها الهدايا الثمينة.

بعد عامين عرض دفع الأقساط الدراسية لدوود في واحدة من أعلى كليات التصميم في أمريكا. وقد استخدمت في وقت لاحق هذه المساعدة في تأسيس علامة "روكسي" عام 1989.

لست نادمة: كنت أحبّه!

A post shared by Jill Dodd (@jill_dodd) on

كان يخرج خاشقجي مع دوود في لقاءات سياسية مهمة مع رجال سياسة وملوك، ومن الجانب تقول أنها كانت تحبه ولم تندم أبدا على سنواتها كـ"زوجة متعة" معه.

وتضيف "لقد كان عظيما وعاشقا رائعا. كل شيء كان متبادلا بيننا وجميلا".

أكثر من ذلك تقول أنها لم تنظر إلى نفسها كأنها "عاهرة" حتى يومنا هذا إذ أن ما جمعها معه هو الحب.

بقيا سويا حتى عام 1982 حين شعرت بعدم ارتياح في العلاقة وهي الآن متزوجه ولديها أولاد وكتبت تجربتها في كتاب لن يقرأه خاشقجي الذي رحل عن هذه الحياة في يونيو الماضي عن عمر 81 عاما.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية