طريقة مميزة لعلاج تعرق القدمين!

علاج تعرق القدمين

إن تعرق القدمين من الأمور والمتغيرات الطبيعية التي تحصل في جسم كل شخص منا، ولكن هناك بعض الحالات الشائعة التي تؤدي الى الافراط في التعرق بسبب ممارسة التمارين الرياضية، أو التغييرات الهرمونية، بالاضافة الى الأطعمة الغنية بالسموم والدهون المشبعة…

كما يحصل التعرق المفرط للقدمين، بسبب أنواع الأحذية الرخيصة المصنوعة من النايلون أو حتى من نوعية الجوارب التي لا تناسب الرجلين. لذلك، للتخلص من هذه المشكلة المزعجة التي تتسبب بالكثير من الحرج، اليك هذه العلاجات والنصائح!

ias

  • لا تستخدم الا الجوارب المصنوعة من القطن أو الصوف، وابتعد عن تلك المصنوعة من النايلون والتي تعتبر السبب الرئيسي في تفاقم هذه المشكلة، ومن الضرورة ايضا استبدالها كل يوم، والاستحمام أيضا كي يخرج البكتيريا الملتصق بالقدمين والذي يؤدي الى رائحة كريهة.

  • عليك شراء الأحذية ذات النوعية الجيدة وابتعاد عن الأحذية الرخيصة المكونة من مواد تساعد الرجل على التعرق وعلى التسبب بالرائحة المزعجة. فاشتري النعال القابلة للغسل لتقوم بتنظيفها يوميا كي لا يبقى اثر للجراثيم التي خرجت من الرجل.

  • استخدم عصير الطماطم بشكل يومي، فهو من العلاجات الطبيعية التي أثبتت فعاليتها في محاربة تعرق الرجلين المفرط، بالاضافة ايضا الى العنب الذي يخفف من آثار هذه المشكلة كونه يحتوي على مضادات الأكسدة الطبيعية، ويؤدي الى توازن واعتدال حرارة الجسم.

  • يمكن نقع الرجلين لمدة 20 دقيقة، بالماء الدافئ الممزوج مع زيت الشاي الذي يعتبر مضاد للبكتيريا والجراثيم. هذه النصائح يقوم بتطبيقها كثير من الناس الذين يواجهون هذه المشكلة، فاعمل بها لتحصل على نتائج مرضية!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية