علاج الهالات السوداء ولا أسهل مع هذه الطرق الطبيعية والصحّية!

علاج الهالات السوداء عند الرجال

في كلّ مرة ننظر فيها الى المرآة، ننوعج من وجهنا الشاحب والمتعب خاصّة بعد ظهور الهالات السوداء تحت منطقة العين.

ias

تتأثّر البشرة كثيراً بعوامل الطقس مثل الحرارة والبرودة او حتى بعد مرور ليلةٍ طويلة لم تستطع النوم فيها ابداً. فتلاحظ مع الوقت ان وجهك دائماً متّسمٌ بالتعب والتجاعيد والهالات السوداء تفقدك بريقك.

خبراء البشرة يؤكّدون ان سبب ظهور هذه الدوائر السوداء يعودي لقلّة النوم، النظام الغذائي غير الصحّي، جفاف الجلد كما والعمل لساعات طويلة امام الكمبيوتر او حتى بسبب عامل الوراثة العائلي.

زيت اللوز

وللتخلّص من هذه البقع، ننصحك ان تستعمل زيت اللوز. يعتبر زيت اللوز من الموادّ التي تحبّها البشرة نظراً لغناها بالفيتامينات التي تحتاجها. في الليل قبل النوم، قم بتدليك منطقة تحت العين بالقليل من زيت اللوز واغسلها صباحاً.

الخيار

بالتأكيد سمعتم عن الخيار! اذا اردت التخلّص من عيون الباندا هذه، قم بتقطيع الخيار الى دوائر وضعها في الثلاجة ثم طبّقها على وجهك لمدّة 10 دقائق مرّتين في الاسبوع. اغسل منطقة تحت العين جيّداً بالماء.

الطماطم

ومن العلاجات التي تخلّصك من الهالات السوداء، هي الطماطم التي تتميّز بقدرتها على التبييض. في وعاء صغير، امزج القليل من عصير الطماطم مع نصف ملعقة صغيرة من عصير الليمون وامسح منطقة تحت العين بلطف واتركها لمدّة 10 دقائق ثم اغسل جيّداً بالماء. طبّق هذا العلاج مرّتين في الاسبوع لنتيجةٍ ولا أروع.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية