حيلٌ طبيعية تضمن لك علاج السواد تحت العين! ننصحك ان تجرّبها



علاج السواد تحت العين

نتعرّض يومياً لهذا الموقف المحرج: دوائر سوادء تحت منطقة العين وهذا ما لا يمكنه ان يخفيه المكياج في الكثير من الحالات.

يقال ان 8 ساعات متواصلة من النوم قا]رة ان تعالج هذه المشكلة: لكن نحن اليوم نؤكّد لك ان هذا الأمر غير كافٍ. لذلك، جمعنا لك أهمّ العلاجات الطبيعية التي تساعدك في علاج السواد تحت العين.

مشكلة السواد تحت العين ليس مسألة صحية خطيرة لكنها تجعلك تبدو متعباً ومنهمكاً وأنك بصحّة غير جيّدة وسليمة. -زيت اللوز: يعتبر زيت اللوز من العناصر الطبيعية المفيدة للبشرة الحسّاسة خاصّة حول العينين. هذا الزيت الغني كثيراً بالفيتامين E يساعدك في القضاء على الهالات السوداء. ببساطة، قبل النوم دلّك منطقة تحت العينين ثم اغسلهما صباحاً بالماء البارد.

- الخيار: الى جانب منافع الخيار للرجيم والتخسيس، يساعدك تطبيق الخيار تحت العيون على تفتيح البشرة والتخلّص من الدوائر السوداء. قم بتطقيع بضع شرائح من الخيار وضعها في الثلاّجة لمدّة 30 دقيقة ثم ضعها على وجهك لمدّة 10 دقائق. اغسل وجهك بعد ان تنتهي. يمكنك ان تطبّق هذه الحيلة مرّتين في الأسبوع الواحد.

-ماء الورد: يدخل ماء الورد في الكثير من كريمات وخلطات العناية البشرة والوجه. ضع على عينيك قطنتين مبلّلتين بماء الورد واتركهما لمدّة 15 دقيقة. يمكنك استعمال هذه الطريقة مرّة في الأسبوع الواحد.

- الطماطم: تعتمد الطماطم في الكثير من خلطات تبييض البشرة. انت ايضاً يمكنك استعمالها في تبييض منطقة تحت العينين. في وعاء صغير اخلط ملعقة من عصير الطماطم مع نصف ملعقة من عصير الليمون وطبّقها تحت عينيك واتركها لمدّة 10 دقائق ثم اغسل وجهك جيّداً.



سمات

تعليقات‎