لعلاج آثار حب الشباب اتبع هذه النصائح!

علاج اثار حب الشباب

حب الشباب هو مرض جلدي تهيجي أو التهابي قد يواجه البعض بسبب التغييرات الحاصلة في المسام الجلدية والغدد، مما يؤدي الى الإفراز المفرط للزيوت وتكون الخلايا الميتة التي تسد مسام البشرة. في فترة معينة من العمر، قد تتخلص بعض الأجسام من هذه الحبوب، ولكن تبقى بعض آثارها ظاهرة على الوجه، فكيف يتم علاجها؟

ias
  • ديرما رولر: من العلاجات التي تزيل آثار حب الشباب بأنواعها المختلفة، فهي تساعد في ارتفاع الأجزاء المنخفضة من الجلد وإعادة الأنسجة الى مكانها الطبيعي من خلال ديرما رولر التي تؤمن بروتين الكولاجين والايلاستين وتحفيزهما في طبقات الجلد.

  • الليزر: يعمل الليزر علىإزالة آثار حب الشباب من خلال بعض الجلسات التي تساعد البشرة على استعادة الحيوية لتصبح ناعمة الملمس. هي طريقة سريعة ولكن مكلفة بالنسبة الى الطرق الأخرى، لكن فعاليتها جيدة.

  • خلطات طبيعية: هناك العديد من العلاجات المنزلية التي تخلص البشرة من البقع الداكنة… مثل خلطة عصير الليمون الطبيعية التي تقوم بتفتيح البشرة والبقع الداكنة، ولكن عليك خلطه مع العسل أو حتى مع الصبار. من الوصفات الأخرى، عليك استعمال الصبار لأنه مضاد للالتهاب ويعالج تهيج الجلد والاحمرار…

هناك العديد من العمليات والعلاجات والمستحضرات التي تعالج هذه المشكلة، يكفي العناية بالبشرة والحفاظ على نظافتها لكي تكون قادرة على تحدي كل المشاكل التي تواجهها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية