صور عطور باريس غاليري وأسعارها

عطور باريس غاليري واسعارها

في مجموعة باريس غاليري أحلى العطور الرّجالية موجودة والتي لطالما كانت من الروائح المفضلة للرجال والنساء.

باريس غاليري تحتوي على أجملالعطور من ماركات عالمية معروفة وعديدة، فيها كل العطور التي تتمنى الحصول عليها، متوافرة كلها بأحجام عديدة وبأسعار تنافسية.

ias

اكتشف عطور باريس غاليري وأسعارها، واختر العطر الذي يعجبك:

The Merchant of Venice Venezia Essenza

هذا العطر مستوحى من التوابل الثمينة. من أبرز مكونات الرائحة البرغموت مع البانتيجرين النابض بالحياة وجوزة الطيب الدافئة. يوحي القلب بمزيج خشبي من نبات نجيل الهند مع اللابدانوم القوي. القاعدة فاخرة ومتطورة، وتتكوّن من الجلد الداكن والقهوة المحمصة والمسك الناعم لتوفير قوة وعمق ليدوم طويلاً. سعر العطر 851 درهم إماراتي.

Narciso Rodriguez Bleu Noir

عطر مغناطيسي حديث وأنيق، يمزج روائح قاعدية خشبية بقلب حواس من المسك ويكمل الرائحة مع جوزة الطيب والهال. تتميز الزجاجة بلونها الأزرق الداكن لمزيد من الغموض. سعر العطر 450 درهم إماراتي.

Roberto Cavalli Uomo Silver Essence

نضارة شرقية ورائحة من الأخشاب، تدور حول العظمة. مكوناته فاخرة، أبرزها الثنائي النابض بالحيوية من الهيل والزنجبيل. الملاحظات العطرية الأخرى من الخزامى وإبرة الراعي للحفاظ على الذكورة. سعر العطر 336 درهم إماراتي.

Paco Rabanne Invictus Aqua

يبدأ Invictus Aqua من باكو ربان بمزيج حيوي من الجريب فروت واليوزو والفلفل الوردي. يتم التفاف الملاحظات البحرية في القلب في اتفاق مع ورقة الأعشاب البنفسجية. يقترن العطر القوي من خشب الغاياك مع العنبر والكهرمان الخشبي في القاعدة. سعر العطر 375 درهم إماراتي.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية