هذه هي عشبة الأسبغول للتنحيف!

عشبة الأسبغول للتنحيف

قشور الأسبغول هي التي يتم فصلها عن حبوب الأسبغول من خلال الغربلة، وهي من المصادر الطبيعية لألياف الكربوهيدرات غير النشوية والتي تتصف بسرعة ذوبانها.

إن هذه القشور معروفة بسرعتها على الذوبان في الجسم وبفوائدها الكثيرة المناسبة لرشاقة الجسم والتي هي التالية:

ias

  • تلطف المعدة بفضل ذوبانها السريع، تمتص ماء الأمعاء وتساعدها على هضم الطعام.

  • في حالات السمنة إنها تتخذ دور الاسفنج إذ تمتص الكولسترول الزائد في الجسم والذي يتراكم في الجسم مع المواد السامة والمعادن الثقيلة، وتوزعها الى الجهاز الهضمي لهضمها وإزالتها نهائيا من الجسم.

  • هذه العشبة دورها مناسب من حيث رشاقة الجسم، فقد تعمل على إخراج الفضلات من الجسم بإرسالها الى قنوات الأمعاء مما يؤدي الى التقليل من الانتفاخات وطرد الغازات من المعدة والتخفيف من الامساك.

يمكن لأي شخص يعاني من مشاكل السمنة أو لا يعاني، استعمال قشور هذه العشبة، لأنها مميزة بفوائدها الجمة المرتبطة بصحة الجسم بشكل عام، وبالرشاقة بشكل خاص. إنها مفيدة صحيا وجسديا وفكريا وتناسب مختلف الأمراض التي تواجه الجسم.

هي تزيد من مستويات الطاقة في الجسم، وتحسين المزاج، كما تخلص من مرض السرطان وتقي منه… لذلك لا تتخلى عن هذه العشبة ولتكن من المواد الأساسية التي تستخدمها كل يوم لتتمكن من مواجهة التحديات والأمراض والآلام التي تواجه الجسم.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية