عدد بطولات نادي بايرن ميونخ... الفريق الالماني الاكبر على الاطلاق!

ملعب الاليانز ارينا

ملعب الاليانز ارينا

يعتبر نادي بايرن ميونخ الالماني واحداً من أكبر الاندية في عالم كرة القدم الاوروبية والعالمية.

يقع النادي في مقاطعة بافاريا التي تعد المنطقة الاغنى اقتصادياً في المانيا، ويعتبر نادي بايرن ميونخ أكثر الفرق الالمانية شعيبةً وتحقيقاً للالقاب.

ias

الى كل مهتّم بمتابعة تاريخ النادي البفاري سوف نمنحك لمحة عن عدد ألقاب بايرن ميونخ.

بطولات بايرن ميونخ المحلية

بطولات بايرن ميونخ في الدوري الالماني: حقق البايرن هذه البطولة 28 مرة أخرها كانت منذ أيام وذلك بعد حسمه للدوري قبل خمس جولات رغم البداية المتعثرة التي بدأ بها الموسم مع المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي الذي تمت اقالته وعين مكانه المخضرم الالماني يوب هاينكس.

  • بطولات بايرن ميونخ في كأس ألمانيا: حقق البافاري كأس الاتحاد الالماني في 18 مرة كما أنه تأهل لنهائي البطولة في هذا العام.
  • بطولات بايرن ميونخ في كأس السوبر الالماني: فاز البايرن بهذه البطولة في 5 مرات.
  • بطولات بايرن ميونخ في كأس رابطة الدوري: حقق نادي بايرن ميونخ هذه البطولة خلال 6 مناسبات

بطولات بايرن ميونخ القارية

بطولات بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا: فاز البايرن بهذه البطولة في خمس مناسبات وهو الرقم عينه الذي حققه ناديي برشلونة وليفربول، كما تأهل البافاري الى نصف نهائي النسخة الحالية وأوقعته القرعة بمواجهة نادي ريال مدريد الاسباني صاحب الرقم القياسي بالتتويج في هذه البطولة بـ12 لقب.

كما فاز البافاري بكأس اليويفا مرة واحدة، و كأس الأندية أبطال الكؤوس مرة، و كأس الإنتركونتينينتال مرتين، كأس العالم للأندية مرة، وبطولة السوبر الأوروبي مرة واحدة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية