كم وصل عدد اهداف ميسي في دوري الابطال حتى اليوم؟



عدد اهداف ميسي في دوري الابطال

تعدّ بطولة دوري أبطال أوروبا او ما يعرف بـ دوري الابطال من أكثر الأحداث الرياضية السنوية التي تلاقي الكثير من الإقبال والمشاهدة في العالم. كونها أهم بطولة في كرة القدم، يهتمّ الاتحاد الاوربي لكرة القدم بتنظيمها كثيراً لدرجة تجذب فيها كل عشّاق كرة القدم.

تماماً كما في كلّ البطولات، هناك منافسة كبيرة على مستوى الأندية المشاركة خاصّة بين الفريق الملكي ريال مدريد وفريق برشلونة حيث يسعى كلّاً من الفريقان على حصد اللقب. لكن حتى اليوم، يبقى الفريق الملكي في الصدارة مع تحقيقه الفوز لأكثر من 12 مرّة وفريق برشلونة لـ 8 مرّات.

عدد اهداف ميسي في دوري الابطال

على صعيد اللاعبين، اللاعب البرتغالي كرستيانو رونالدو فاز بلقب هدافيدوري أبطال اوروبا 6 مرّات فيما اللاعب الارجنتيني ليونيل ميسي حصل على اللقب 5 مرّات. في الحديث عن إنجازات ميسي في دوري أبطال اوروبا، تمكّن هذا الأخير من تسجيل 97 هدفاً في تاريخ البطولة ضمن 121 مباراة مقابل 115 هدفاً لنجم ريال مدريد كرستيانو رونالدو في 150 مباراة.

لكن ما لا يعرفه الكثير منكم، ان ليونيل ميسي هو أول لاعب يفوز بلقب الهداف لأربعة مرّات متتالية في الدوري وذلك في الأعوام 2009 والعام 2010 والعام 2011 والعام 2012 الى جانب حصوله على اللقب في العام 2015.

فمن برأيكم سيكون اللاعب الأفضل ضمن دوري ابطال اوروبا لعام 2018 ويسجّل أكبر عدد ممكن من الأهداف؟



تعليقات‎