الطريقة الأفضل لحلق العانة!

طريقة حلق العانة

إزالة الشعر من المناطق الحساسة تتطلب منك العناية الفائقة والانتباه والتنبه لكل الخطوات الواجب القيام بها لتفادي الوقوع في المشاكل الجلدية والالتهابات ومن نمو الشعر تحت الجلد والكثير من الأمور الأخرى.

فما رأيك إذا كان شعر العانة هو الهدف؟

ias

تعرف الى أفضل الطرق التي يمكن استخدامها للتخلص من الشعر بطريقة آمنة ومن دون مواجهة المشاكل والوقوع في أخطاء!

  • الحلاقة: من الطرق الشائعة في العالم والتي تعتبر من أسهل الوسائل للتخلص من الشعر بلا ألم وأوجاع، ولكن المشكلة الوحيدة مع هذه الطريقة أنها لا تقتلع الشعر من جذوره إنما تقصه فيصبح لونه عابقا مع الوقت ولا تظهر في هذه المنطقة النظافة المطلقة، فسوف تبقى آثار رؤوس الشعر ظاهرة.

  • الليزر: الليزرمن الطرق الحديثة التي تتوسع في العالم بشكل سريع، إنها طريقة تخلصك من الشعر نهائيا في منطقة العانة بعد القليل من الجلسات الذي يختلف عددها حسب بشرة كل شخص وحسب تفاعل الآلة وابتكارها. في الوقت الحالي باتت هذه الطريقة من الحلول التي يلجأ اليها معظم الرجال على الرغم من أنها تتسبب باسمرار البشرة وحروق في الجلد وظهور الندبات.

  • الشمع: من الطرق المؤلمة جدا، كان استخدامه شائع منذ القدم واليوم ها هو يتطور من خلال آلة جديدة تضع عليها الشمع ليصبح سائلا وتمررها على منطقة شعر العانة وتزيلها بطريقة معاكسة لنمو الشعر. إنها من الطرق الفعالة التي تستخدم في كل مناطق الجسم الأخرى. ولكن من عيوبها أنها تترك المسام مفتوحة لفترة من الوقت فيصبح الشخص بالتالي أكثر عرضة للاصابة بالجراثيم والميكروبات.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية