ما هي طريقة تنشيف الجسم من الدهون للرجال الأكثر فائدة؟

طريقة تنشيف الجسم من الدهون للرجال

من الأمور التي تشغل بال الكثير من الشباب خاصّة في فصل الصيف هو كيفية فقدان الوزن وإزالة هذه الدهون: فيلجأون الى وسائل التنحيف التي يسمعون بها غير مدركين حقيقة ومخاطر هذه الأشياء.

ias

غالبية الشباب لا يعرفون الفرق بين تنشيف الجيم وحرق الدهون! في الحقيقة، حرق الدهون او فقدانها هي ان تخسر الوزن الزائد بعد ان تتبع نظام غذائي او دايت او الديتوكس للتخلّص من الدهون في الجسم التي تقودك الى البدانة والسمنة.

اما التنشيف، هذا الأمر يهمّ لاعبي كمال الأجسام الذين يعتمدون فقط على نظام البروتين الغذائي ويركّزون بطريقة أكبر على إظهار عضلات الجسم.

ما هي طريقة تنشيف الجسم من الدهون للرجال؟ لا يمكن ان يحدث التنشيف بين ليلةٍ وضحاها بل يمرّ بمراحل عدّة تكون أوّلها بقياس نسبة الدهون الموجودة في الجسم على ان لا تكون أكثر من 14%.

في المرحلة الثانية، على الرجل ان يتبع نظام غذائي غني بالبروتين معتمداً على بعض الأطعمة مثل اللحوم الحمراء والدجاج والألبان والبيض وفول الصويا والأسماك مثل السلمون. نذكّرك بأهمية شرب كميات كبيرة من الماء وتجنّب الكافيين قدر المستطاع.

فيما خصّ التمارين الرياضية، يتوجّب على الرجل تخصيص وقت كبير للتمارين الرياضية مثل رفع الأثقال او رياضة الملاكم او السباحة لتبدأ عضلات البطن بالظهور.

بعض الرجال يلجأون الى تناول المكملات الغذائية او المنشطات التي تساهم في إسراع عملية التنشيف.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية