طريقة تفتيح البشرة للرجال مضمونة مع هذه الخلطات الطبيعية!

طريقة تفتيح البشرة للرجال

تتطلّب بشرة الرجال عنايةً واهتماماً اكثر من بشرة النساء: فهي أكثر سماكةً ودهنية وأقلّ حساسية من النساء. لذلك نجد ان الكثير من المستحضرات التجميلية والخلطات الطبيعية لا تجدي نفعاً في معالجة الرؤوس السوداء او حتى إزالة الشوائب من بشرة الرجال.

ias

تتنوّع إذاً الكريمات والمستحضرات المتوفّر في السوق التي لم تنفع في تبييض بشرة الرجال.

لذلك، نقدّم لكم اليوم بعض الخلطات الطبيعية التي ستساعدك على تعديل لون البشرة الخاصّ بك بحيث لن تضطّر ابداً الى إخفاء البثور ومشاكل الجلد تحت اللحية او الذقن.

1-الخيار والعسل:

انت بحاجة الى حبة واحدة من الخيار وملعقة كبيرة من العسل. في الخلّاط ضع الخيار المقطّع الى شرائح صغيرة وأضف لها العسل واخلطهما معاً جيداً. ضع الخليط الجاهز في البرّاد لمدّة 45 دقيقة. طبّق الخليط على الوجه والرقبة من 7 الى 10 دقائق. اغسل وجهك بعد الانتهاء بقليل من الماء البارد. هذا الخليط يساعدك على التخلّص من الهالات السوداء تحت منطقة العين.

2- الشوفان وزيت الزيتون:

لتحضير هذه الخلطة انت بحاجة الى 3 ملاعق من الشوفان المطبوخ. ضع الخليط في وعاء صغير واضف له بيضة واحدة واخلطهما معاً جيّداً: ثم زد ملعقة واحدة من زيت الزيتون. طبّق هذه الخلطة على وجهك لمدّة 30 دقيقة ثم نظّف وجهك بالماء الفاتر جيّداً. مع هذه الخلطة ستلاحظ تجدّد في بشرتك كما وستلاحظ الفرق في إزالة حب الشباب.

3- الزبادي:

يحتوي الزبادي على الكثير من الفوائد للبشرة. اللبن غني بحمض اللاكتيك المفيد لتبييض البشرة. بمجرّد ان تقوم بتطبيق الزبادي على بشرتك وعلى وجهك بالتحديد لتلاحظ تعديلاً في لون بشرتك ودرجة بياضها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية