Jawbone Era سماعة بلوتوث صغيرة وخفيفة

طريقة تشغيل سماعة البلوتوث جوبون ايرا

مع الحاجة المستمرة لأجهزة البلوتوث، أصبح بإمكانك أن تختار الكثير منها، ولكن يعتبر جهاز Jawbone Era من الأهم. تمتاز هذه السماعة بخفة وزنها وصغر حجمها كما أنها صممت لتعطيك جودة صوت عالية. فإذا كنت قد اشتريت هذا الجهاز تعرف في التالي على كيفية تشغيله.

ias

الخطوة الأولى: تشغيل البلوتوث قد يحتوي الكمبيوتر الخاص بك على جهاز بلوتوث مثبت به. وفي حال لم يتوفر لديك هذا النظام، يجب أن تحصل على محوّل بلوتوث لتتمكن من الاتصال بـ Jawbone Era. عليك إذاً أن تراجع نموذج جهاز الكومبيوتر الخاص بك لتحديد إذا ما كنت تحتاج إلى هذا المحوّل. إذا كان اللابتوب يتضمن بلوتوث مثبت به، تحقق من أن هذا الأخير في وضعية التشغيل. أما إذا لم يتوفر لديك هذا النظام قم بشراء محوّل بلوتوث The Nerd الذي تم صنعه من قبل Jowbone. لاستخدام The Nerd إفعل التالي: قم بوصل The Nerd إلى جهاز الكمبيوتر. سوف يقوم الكمبيوتر بكشف المحوّل تلقائياً وسوف يقوم بتثبيته. بمجرد التثبيت، سيتم إنذارك بأن الجهاز أصبح قابل للاستخدام وسيظهر ضوء ابيض يشير إلى ذلك.

الخطوة الثانية: وضع Jowbone في وضعية المزاوجة إبدأ بالعمل عندما يكون الجهاز مطفأ. إستمر في الضغط على زر التحدث أثناء تشغيل الجهاز ولا تتوقف عن الضغط أثناء هذه العملية إلا عندما يصبح الضوء على سماعة الرأس بشكل وميض أبيض وأحمر. عندما ترى هذا الوميض إعرف أن الجهاز أصبح في وضعية المزاوجة.

الخطوة الثالثة: قم بتحديد جهاز Jowbone متى أصبح هذا الجهاز في وضعية المزاوجة سيتمكن The Nerd من تحديده. إضغط باستمرار على الزر الموجود في نهاية The Nerd حتى يصبح لون الضوء أحمر وابيض. سوف يقوم الجهاز بالبحث عن أجهزة بلوتوث مجاورة وستتمكن من استعمال Jowbone.

واكب التطور التكنولوجي والجأ إلى الأجهزة العصرية التي تسهل حياتك وتجعلها أكثر متعة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية