تسريع الهاتف أمر ممكن وليس مستحيلاً

طريقة تسريع الهاتف

عندما يكون الهاتف بطيئ، يصبح اللجوء إلى تطبيقاته أمراً مزعجاً جداً لأنك لن تتمكن من الوصول إلى أهدافك بشكل سريع وأكيد، كما أن البطارية لن تخدمك لمدة طويلة. إلا أن هذا الأمر يمكن أن تتخلص منه من خلال اتباعك لبعض الخطوات.

ias

في بعض الأحيان تستخدم بعض التطبيقات المتواجدة في هاتفك، وتنسى أن تقوم بغلقها، إلا أن هذا الأمر يؤثر بشكل مباشر وأكيد على سرعة الهاتف خصوصاً إذا كثر عدد هذه التطبيقات.

هذا وقد تعمد في الكثير من الحالات إلى تشغيل نظام الجي بي أس لتحديد مكان التقاطك لصورة ما أو للبحث في الخريطة عن الوجهة التي تريد الوصول إليها، لكن ترك هذا النظام شغال إضافة إلى عدم غلق التطبيقات يؤدي إلى إبطاء الموبايل.

كما ويظهر الكثير من التطبيقات التي تساعد على تسريع الهاتف، لعل أبرزها برنامج "كلين ماستر" الذي يستخدم للأجهزة التي تعمل بنظام الأندرويد. هذه التطبيقات مفيدة جداً فهي إلى جانب مساهمتها في تسريع الهاتف، تجعل سعة التخزين أكبر ما يمكّنك من تحديث نظام الجهاز من دون أن تواجه الكثير من المشاكل.

لا تتردد في حذف التطبيقات والألعاب التي لا تستخدمها خصوصاً تلك التي تتمتع بعدد ميغابايت كبير، كي تستطيع أن تستعيد السرعة المطلوبة. ومن الضروري أن تعلم بأن الصور لا بد من أن يتم نقلها إلى اللابتوب وحفظها على قرص مدمج كي لا تضيع، ما يجعل هاتفك أسرع بكثير.

حاول أن تعتمد على هذه الأمور كي تتخلص من مشكلة بطء الهاتف بشكل أكيد.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية