كيف تلغي حسابك أو رقمك من تطبيق تروكولر؟

طريقة الغاء رقمك من تطبيق تروكولر

طريقة الغاء رقمك من تطبيق تروكولر

يعتبر تطبيق تروكولر Truecaller واحداً من أهم التطبيقات والأكثر شهرة من بين تطبيقات كشف الجهات المتصلة ويتم إستخدامه ملايين المرات يوميّاً لمعرفة لمن يعود الرقم المتصل ولكن كيف يمكنك أن تلغي رقمك عن التطبيق؟

يعمل تطبيق "تروكولر" على تحديد إسم الجهة من خلال نسخ الإسم الذي تستعمله جهات الإتصال الخاصة بمستخدم التطبيق، ومن ثم تحميلها على الإنترنت لذلك يستطيع التطبيق أن يكشف عن إسم الشخص حتى وإن لم يكن مستخدماً للـTruecaller.

ias

يسمح تطبيق تروكولر بإلغاء حساب المستخدم وذلك من خلال الضغط على الأيقونة الموجودة على يسار الشاشة في الزاوية العليا والدخول إلى الإعدادات، بعدها ثم تختار إلغاء تنشيط الحساب.

أمّا إذا كنت تريد إلغاء رقمك من قائمة بيانات تروكولر فكل ما عليك فعله هو الدخول إلى صفحة إلغاء إدراج Truecaller ثم إدخال رقم هاتفك ورمز بلدك بعدها تضع سبب إلغاء رقمك وتضغظ على زر الإلغاء الإدراج فيختفي رقمك من قائمة البيانات.

هذه الطريقة ستسمح لك ألّا تعرض رقمك أو إسمك على التطبيق في حال كنت تفضّل ذلك لأسباب معيّنة أو طريقة الدخول على صفحة إلغاء إدراج Truecaller فيمكنك أن تدخل إليها عبر الضغط على الكلمة التالية:

إضغط هنا للدخول على ضفحة إلغاء إدراج TrueCaller

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية