من جسم مترهل إلى جسم مثالي في 56 يوما فقط.. كيف فعلها؟

طريقة الحصول على الوزن المثالي

للحصول على مبتغانا في الحياة من الضروري ان نقدّم الكثير من التضحيات والتنازلات.

دارن كيني، رجل يبلغ من العمر 43 عاماً استطاع ان يصل الى الوزن المثالي والجسم المشدود الرائع من خلال حمية غذائية اتبعها استمرّت 56 يوماً. في هذه الحمية، أجبر دارن نفسه على ممارسة التمارين الرياضية في دورات تدريبية مكثّفة مع نظام غذائي صحي ودقيق جدّاً.

ias

هذا الرجل البريطاني لم يكن راضياً عن شكل جسمه، فقرّر إزالة الدهون المتراكمة في بطنه ليحصل على جسم اشبه بعارضي الأزياء: صدر مشدود وعضلات مفتولة.

بدايةً، قام دارن باتّباع نظام غذائي غني بالبروتينات : فاستبدل مثلاً كوب الشاي مع السكر بفنجان قهوة بدون سكر وشريحة الخبز مع الزبدة بكوب من حليب الأرز.

على وجبة الغذاء مثلاً، توقّف عن تناول الأرز واستبدله بشريحة من الدجاج مع الخضار. على العشاء، كان يتناول السلمون مع الخضار او البطاطا الحلوة.

اما فيما يخصّ الوجبات الخفيفة فهو لم يعد يتذوّق الشوكولا والسكاكر وفضّل تناول الفواكه والمكسّرات النيئة الطازجة.

هذا التغيير في النظام الغذائي ساهم كثيراً في تحسين جسم دارن وفي خسارة الوزن الزائد والدّهون المتكدّسة التي تسبّب ظهور الكرش والبطن.

التمارين الرياضية كانت من أولى اهتمامات دارن، فكان يواظب على ممارسة التمارين في النادي الرياضي 3 مرّات في الأسبوع فضلاً عن رياضة الركض والمشي.

بدوره، اعتبر دارن ان هذا التبدل في النظام الغذائي كما وممارسة الرياضة لمدّة 8 أسابيع، جعله يحصل على جسم الأحلام الذي لطالما تمنّى الحصول عليه.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية