هكذا تسترجع مالك بعد تحميل التطبيق المدفوع!

تطبيقات مدفوعة

تقدّم متاجر التطبيقات مثل جوجل بلاي وبلاي ستور، ومتجر آبل وغيرها أنوعاً عديدة من التطبيقات بعضها مجاني، وبعضها الآخر يباع لقاء مبلغ مادي معيّن.

في بعض الأحيان نسعى لشراء تطبيق معين يكون من فئة التطبيقات المدفوعة، ولكن نتردد بذلك خوفاً من أن لا يعجبنا ونخسر أموالنا على سلعة لا نريدها فماذا سنفعل في هذه الحالة؟

ias

ما يجهله معظم مستخدموا جوجل بلاس هو أنه يسمح لهم بإسترجاع أموالهم في حال شراء تطبيق واكتشاف انهم لا يحتاجونه أو أنه لم يعد بهذه الأهمية، فكيف تسترجع هذه الأموال؟

في حال قمت بتحميل تطبيق مدفوع، وتريد إلغاءه واسترجاع مالك، بإمكانك القيام بواحدة من هاتين الخطوتين:

إذا مرّ على وقت التحميل أقل من ساعتين بإمكانك إسترجاع مالك بسهولة من خلال الدخول إلى صفحة التطبيق في "جوجل بلاي" ومن ثم إضغط على "Refund" فستسترجع مالك مباشرةً.

في حال مرّ على التحميل أكثر من ساعتين، بإمكانك إستعادة مالك من خلال الدخول إلى متجر جوجل بلاي ولكن من متصفح جوجل وليس من الهاتف، ثم إضغط على My Orders فتظهر أمامك قائمة بالتطبيقات التي اشتريتها، فاضغط على التطبيق الذي تريد إلغائه ومن ثم تضغط على "Report a problem" فتظهر أمامك خيارات كثيرة تختار منها Select on options ثم حاول أن تكتب السبب وراء الرغبة في الإسترجاع وإذا تمت الموافقة تسترجع مالك بعد أيّام قليلة.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية