كيف يمكنك إخفاء الرسائل والمكالمات الخاصة عن هاتفك؟

طريقة اخفاء الرسائل والمكالمات الخاصة

طريقة اخفاء الرسائل والمكالمات الخاصة

نتساءل أحياناً ما إذا كنّا قادرين على إخفاء الرسائل والمكالمات التي نتلقّاها من أشخاص ولا نريد أن يراها أحد، ولكنّ أغلب مستخدمي هواتف أندرويد يجهلون أن هناك طريقة لإخفاء هذه المكالمات والرسائل.

يقوم تطبيق Shady contacts بإخفاء رسائلك الخاصة ومكالماتك عن هاتفك، وذلك حفاظاً على خصوصيّتك، وهو تطبيق بإمكانك تحميله من متجر جوجل بلاي مجّاناً، لذا سنعرض طريقة إستخدامه في ما يلي:

ias
  • بدايةً حمّل التطبيق من متجر جوجل بلاي، وبعد إنتهاء التحميل إضغط على الأيقونة للدخول إليه ثم إضغط على Continue، ستنتقل إلى صفحة يسمح لك فيها أن تخلق نمط أمن خاص كما يظهر في الصورة، ثمّ سيطلب منك أن تعيد رسم هذا النمط مرّة أُخرى للتأكد من أنّه صحيح.
  • بعد ذلك، تبدا الخطوة الثانية، وهي بالضغط على call وبالتالي تحديد المكالمات والرسائل التي تريد إخفائها ولكن لا يمكنك أن تختار سوى المكالمات والرسائل التي تلقيتها منذ تحميل التطبيق.
  • بعد ذلك حدّد جهات الإتصال التي تريد أن تخفيها أيضاً، ثم إضغط على save عند تحديد جميع الجهات التي تريدها.

هذه الخطوات ستجعل من المكالمات والرسائل التي تتلقاها سريّة وبالتالي لا يمكن ان يراها اي شخص يحاول أن يستخدم هاتفك، وبذلك تبقى خصوصيّتك محفوظة بسهولة تامّة.

إقرأ أيضاً: برنامج مجاني لتحميل الصور والفيديوات من انستقرام على الاندرويد

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية