إكتشف طريقة زيادة المتابعين على انستقرام!

طرق زيادة متابعين انستقرام

يعتبر الانستاغرام المكان الأفضل لعرض الصور ومشاركتها مع الغير. كما يوفر لك أيضاً إمكانية الاطلاع على الصور التي ينشرها الآخرون على حسابهم الخاص. لكن في انستاغرام يمكن أن تلحق بالآخرين Follow من دون أن يبادروا بمتابعتك. في هذه الحالة سوف تخسر أعداد من المتابعين الذين سيضيعون عليك فرصة زيادة Likes على الصور والفيديوات الخاصة بك، وسوف تشعر بأنك ليست مهم لدى الغير! ولكن هذا الأمر يمكن تجنبه من خلال اتباع الطرق التالية:

ias

استعمل الهاشتاغز بكثرة: عندما تقوم بتحميل الصورة على انستاغرام، أكثر من عدد الهاشتاغز، لأن هذه الطريقة سوف تنذر الصفحات الأخرى بوجود صور جديدة. في هذه الحالة يمكن لهذه الصفحات أن تضغط Like على صورتك أو أن تضعها على حسابها الخاص مع تدوين اسم المصور تحتها. من الأفضل ايضاً أن تقوم بكتابة الهاشتاغز الأكثر شهرة.

كن عضواً ناشطاً على انستاغرام: بعد أن تقوم بلحاق عدد من الحسابات على انستاغرام، قم بالتعليق على الصور الخاصة بأصدقائك أو بالصفحات الأخرى. مثلاً، المشاركة بالتعليقات على صورة لحساب تابع للفورمولا وان سيساعد بالتأكيد على زيادة عدد المتابعين لحسابك وهذا يؤدي إلى ارتفاع في عدد ال Likes.

إنتبه لتوقيت التحميل: لكي تتمكن من زيادة المتابعين لحسابك على انستاغرام، عليك أن تعرف في أي وقت يجب تحميل الصور. من هنا تجنب تحميل الصور في أوقات العمل، لأن الأشخاص لن يدخلوا إلى انستاغرام لمشاهدة الصور عندما يكونون منشغلين. تحميل الصور في الأوقات المناسبة سوف يساهم في زيادة عدد ال Likes عليها.

تشارك الصور على Facebook: من الطبيعي أن يضم حسابك على فايسبوك عدد كبير من الأصدقاء بالمقارنة مع متابعيك على إنستاغرام، ذلك لأن فايسبوك قد ظهر قبل انستاغرام. من هنا تشارك صورك على فايسبوك كي يقوم الآخرون بمتابعتك على حسابهم ما يؤدي إلى زيادة ال Likes. كما أنه يمكنك أن تتشارك الصور والفيديوات على تويتر.

استعمل تطبيقات لزيادة ال Like: يمكن أن تجد الكثير من هذه التطبيقات على الأب ستور أو غوغل بلاي لتزيد من عدد Like من خلال استعمال الليرات الذبية التي تجمعها. نذكر من هذه التطبيقات : +Like، Magic Liker.

عدّل بالصور: عندما تقوم بتعديل صورك من خلال خانة التعديل المتوفرة على انستاغرام، ستقوم بجذب متابعيك الذي سيقومون بالضغط على ال Like لإبداء إعجابهم بالصورة أو الفيديو، كما أن الصور الجميلة ستزيد من عدد متابعيك عندما تتشاركها الصفحات الأخرى.

إتبع هذه الطرق الواضحة لتزيد من عدد متابعيك وعدد ال Likes على إنستاغرام.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية