أبرز الطرق لتطويل شعرك!



دوما ما يحلم الرجل بشعر صحي وجذاب لأنه يساعده في تعزيز الثقة بالنفس، وفي إظهار الأناقة والجاذبية، ليحسن من مظهره في المجتمع. فالطرق التي تساعده للحصول على شعر مميز كثيرة اليك أبرزها!

طرق تطويل الشعر للرجال

زيت الزيتون مع زيت الخروع ومرطب الشعر

إن مزج زيت الزيتون مع كريم ترطيب الشعر يغذي بصيلات الشعر بشكل كثيف، فتصبح قوية وطويلة وناعمة. كما يمكن إضافة زيت الخروع الى زيت الزيتون وتطبيقه على الشعر وتدليك فروة الشعر بشكل دائري. وكلما امتلأت الشعيرات بالزيت، كلما تزايد لمعانها ومرونتها وجاذبيتها.

اقرأ المزيد عن فوائد زيت الزيتون

زيت الزيتون مع زيت جوز الهند

حضَر المزيج الذي يرتكز على الكميات المتساوية من العناصر الثلاث، وضع الخليط على الشعر لمدة 20 دقيقة، واستخدم أطراف الأصابع لتدليك الشعر وفروته بطريقة جيدة. لتحصل على النتائج الحسنة، عليك تطبيق هذه الطريقة لمرة واحدة في اليوم حتى تلاحظ النتائج المنتظرة.

تعرف الى أهم علاجات الصلع الوراثي

المنشفة

بعد الاستحمام، لف الشعر بالمنشفة المخصصة له، لتبقى الحرارة في الشعر، مما يعزز الدورة الدموية في الرأس، وبالتالي ينمو الشعر بشكل جيد ويزداد طوله أكثر فأكثر. إنها هذه الطريقة سهلة وسوف تتعجب بعد قراءة هذه المعلومة، ولكن جربها لتلاحظ المفعول.

استشارة طبية

اشرح وضعك للطبيب، فربما يتمكن من تشخيص المشكلة التي تقف عائقا في وجه نمو الشعر. واتبع الارشادات المفروضة لتحافظ على شعر مميز يزيد من جمالك حتى تصبح الرجل الجذاب ذات الاطلالة الساحرة.

اقرأ المزيد عن أفضل الحبوب لتساقط الشعر



تعليقات‎