إختر أجمل تصاميم النعال الزبيري بالوان مميزة!

صور وموديلات نعال زبيري

الزبيرية أو ما يعرف بالنعال السعودي من التراث الشعبي التي لا تموت، حيث تعتبر الحذاء الأساسي للرجل وترافق كل الأعمار ومن يلبسه غالبية طبقات المجتمع. تتميز الزبيرية بجلدها الطبيعي وأصالة صناعتها، وما يميزها أيضاً عن غيرها من النعال الأخرى التي ظهرت مؤخراً بماركات أجنبية مختلفة قدرتها على مقاومة المياه كما أنها لا تتلف بسرعة. من موقع "مزيون" نعرض لك صور أجمل النعال الزبيري بتصاميم وألوان متنوعة تتناسب مع مختلف الاطلالات فإختر التي تعجبك أكثر!

ias

زبيرية باللون الابيض والاسود

زبيرية مصنوع من الجلد الطبيعي باللون الأسود والأبيض مصمم بطريقة تجمع القديم مع الجديد. مستخدم في تصميمه وصناعته القصب الفضي اللامع والملفت. إذا كنت من محبي اللونين الأسود والأبيض ننصحك بإختيار هذه الزبيرية.

زبيرية باللون الجملي والازرق الداكن

زبيرية مصنوعة من الجلد الطبيعي وباللونين الجملي والأزرق الداكن، مصمم بطريقة تجمع القديم مع الجديد مستخدم في تصميمه وصناعته القصب الذهبي اللامع فهل أعجبتك؟

زبيرية باللون الابيض الكلاسيكي

زبيرية أو نعال باللون الأبيض الكلاسيكي المميز بتصميمه الناعم والأنيق وبأرضية جلد الجمل الصغير باللون الكحلي والذي يمتاز بطراوته وليونته. فلراحتك إختر هذا النعال!

زبيرية بتصميم كلاسيكي

تصميم كلاسيكي مميز من الجلد الطبيعي الأسود، يتميز تصميمه بالبساطة والجمال وإستخدام الجلد الفضي اللامع في الأطراف، كذلك تتميز أرضيته باللون الجملي بلمعة خفيفة والتي تعكس لون الحذاء وتعطيه فخامة أكثر من جلد الجمل الطبيعي كما ويزينه التطريز بالخيوط البيضاء.

زبيرية باللون البني

نعال فاخر ومميز بتصميمه الفريد ولونه البني الذي يتناسب مع كل شيء، مصنّع من الجلد الطبيعي مصنّع خصيصا لتتميز بأناقة خاصة وطلة بهية ما عليك سوى إختيار هذهالزبيرية.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية