ساعة ذكية بميزات مميزة من شركة سواتش العالمية



صور ومواصفات ساعة سواتش الذكية

عام 1983، أطلقت مجموعة سواتش غروب ساعة سواتش الذكية، صناعة سويسرية وعناية يابانية لحركة الكوارتز. أدت الأسعار المنخفضة في هذه الشركة الى نجاحها اللافت بسبب الدقة في الصنع والمواد الراقية التي استعملت في ساعات أخرى باهظة الثمن. واليوم، قد قامت شركة سواتش في ابتكار لا حدود له،إذ أدى تصميمها للوصول الى اختراع ساعة ذكية فائقة المعرفة ومميزة تتحدى بمضمونها الفعال الساعات الذكية الأخرى. انضمت هذه الشركة بنظرياتها الى الساعات السويسرية التي تبحث عن الحداثة وعن كيفية دمج التكنولوجيا مع التقاليد السويسرية.

صور ومواصفات ساعة سواتش الذكية
تاتش زيرو وان الذكية من تاتش

ولكن ما يثير الدهشة هو أن سواتش اختارت أن تكون الراعي الحصري لبعض الألعاب الرياضية لتكون الرفيق الذي يتبع ويدون كل المعلومات الواجب حفظها. كما تعرض سواتش تاتش السعرات الحرارية التي تم حرقها أثناء التمرين الرياضي، إن بطارية تاتش وان يمكن أن تستمر لأشهر عديدة بلا توقف، فيما الساعات الأخرى بحاجة الى الشحن كل يوم مثل الموبايل. كما يمكن ربط الساعة بالهواتف الذكية عبر تقنية البلوتوث.

إنها الساعة المنافسة لكل الساعات الذكية التي لمعت عالميا في الآونة الأخيرة مثل ساعات آبل وسامسونج الذكيتين. تمتاز تاتش زيرو وان بتقنية الدفع الالكتروني عن بعد، وهي تعمل وتتوافق مع نظامي أندرويد وويندوز فون بشكل مميز وممتع.

صور ومواصفات ساعة سواتش الذكية
ساعة تمتاز بتقنية البلوتوث

إن هذه الساعة الذكية من سواتش من أفضل الساعات التي يمكن أن ترافق الرجل الرياضي الذي يبحث دائما عن حياة صحية بعيدة عن البدانة والسمنة، إنها تزيد من حيويتك ونشاطك البدني لأنها توضح لك كل الأمور وكل التفاصيل الصغيرة التي تسهل الجهد الرياضي.



تعليقات‎