تصميم ذكي من شركة آبل العالمية!



صور ومواصفات ساعة ابل الجديدة

في الآونة الأخيرة، أصدرت شركة أبل تحديث برنامج جديد للساعة الخاصة بها، ورفعت المستوى من إصدار watchOS 2 إلى الإصدار 2.0.1. يأتي التحديث بعد شهر واحد أمن أول إصدارwatchOS 2 ليقدم الى الجمهور ميزات جديدة مثل التطبيقات الوطنية، ووجوه المراقبة الجديدة، وأكثر من ذلك.

هذا التحديث يتميز بتحسين الأداء، وإصلاح الأخطاء، بما في ذلك: إصلاح مشكلة البطئ والمماطلة، كما يساعد على التخلص من المشاكل التي تؤثر على أداء البطارية، بالإضافة الى الكثير من التقصيرات المتواجدة في الإصدار السابق.

صور ومواصفات ساعة ابل الجديدة

تدير شركة أبل ووتش الساعات من خلال نسخة من نظام التشغيل iOS. لن تكون قادر على إجراء المكالمات أو استخدام الخدمات القائمة على الويب الا إذا كانت الساعة متصلة بالجهاز المتوافق. يتم هذا الاتصال بين الساعة والهاتف عن طريق البلوتوث والوايف اي.

تتميز الساعة بوسع الشاشة التي تتخذ 340 × 272 بكسل، وهي مستطيلة واسعة تعمل باللمس. هي مغلفة بالياقوت لحماية الجهاز من الخدوش. إنها مقاومة من الغبار والماء، ولن تتمتع الا بسهولة استخدامها وبتقنياتها الذكية.

صور ومواصفات ساعة ابل الجديدة

ومن أجل مواجهة تعرق اليدين بالتقنية العالية، يمكنك التفاعل مع ووتش أبل عبر سيري. من خلال التكلم معها والطلب منها في تقديم المعلومة التي تحتاجها من دون التوتر لعدم استجابة الشاشة مع تعرق اليد.

يمكنك أيضا تتبع تفاصيل اللياقة البدنية ووظائفها، عن طريق تبديل الإخطارات والتذكير بالوقوف أو التحرك، فباتت هذه الساعة المسعف الوحيد في كل اللحظات الدقيقة.

تقول أبل أن الساعات تستمر لأكثر من 18 ساعة، وتجاربنا تشير إلى أن هذا التقدير عادل. وهو الأمر الرائع الذي يميز هذه الساعة عن الساعات الذكية المنافسة في السوق الدولي.



تعليقات‎