لساعة سوني الجديدة مميزات رائعة!



صور ومميزات ساعة سوني الجديده

سوني من الماركات العالمية التي تخصصت في المجال الالكتروني ضمن اقوى المستويات الرائعة، وتألقت في عالم التقنيات الالكترونية لتتمركز في الدرجة الأولى لأقوى ماركة الكترونية وأشهرها على الصعيد العالمي. واليوم، ها هي سوني من جديد، تخوض معركة وثورة في عالمساعات اليد الذكية، ساعات احتفظت بمميزات رائعة وقوية كما فعلت في تصميم أحدث الآلات ذات جودة عالية وذات ابتكار فني فخم أذهل العالم.

اليك، من مزيون، في المقال التالي، أبرز مميزات ساعة سوني الجديدة التي فاقت بأسلوبها الفخم الساعات الذكية الأخرى:

صور ومميزات ساعة سوني الجديده

من أهم الأجهزة الذكية التي أطلقتها شركة سوني، إذا، هي هذه الساعة التي تتميز بتصميمها الفريد والرائع. شاشتها تمتاز بقياس 1.6 بوصة، وبعرض 320×320 بيكسل، وذاكرة تتسع ل 4 جيغا لكل كل المعلومات والتطبيقات.

صور ومميزات ساعة سوني الجديده

والجدير بالذكر، هي ميزتها التي خولتها مقاومة المياه والغبار، لتحافظ على كيانها وعلى نظافتها، كما تتوفر باللونين الأخضر والأسود. تعتبر هذه الساعة من أول ساعات شركة سوني، التي تعمل بمنصة أندرويد وير، والوحيدة التي تحتوي على تقنية لتحديد المواقع...

في الساعة، حساسات، جيروسكوب وإضاءة للشاشة، Wifi، وبلوتوث... فهي الأقوى حاليا، من حيث الاحداثيات والتطورات التكنولوجية الخالية من الشوائب.

صور ومميزات ساعة سوني الجديده

ساعة سوني الذكية، من أرقى الساعات المعروضة على الساعة العالمية، إنها متميزة بالروعة والابداع والابتكار الفخم اللامحدود، هي أنيقة ورائعة تستطيع الاستفادة منها في مختلف النشاطات.



تعليقات‎