احزروا بكم إشترى نجم عربي منزل سيلينا غوميز الفخم؟

منزل سيلينا غوميز

يهتمّ النجوم كثيراً بالحصول على أجمل البيوت والقصور لتمضية يومياتهم في أجواء من الفخامة والترف.

سيلينا غوميز، هذه النجمة الشابة التي تبلغ من العمر 23 عاماً فقط استطاعت ان تحقّق لنفسها في فترة وجيزة من الوقت شهرةً كبيرة وصلت الى العالمية. ارتبط اسم سيلينا بالعديد من القصص والقضايا التي شغلت الرأي العام والصحافة كان آخرها علاقتها العاطفية مع المغنّي جاستن بيبر.

ias

مؤخّراً، قامت النجمة سيلينا غوميز ببيع منزلها الذي اشترته منذ سنتين بقيمة 4.495 مليون دولار امريكي والكائن في مدينة كالاباساس إحدى مدن ولاية كاليفورنيا الاميركية. سيلينا، باعته هذه المرّة للمغني الراب الشهير المغربي فرنش مونتانا بـ 3.3 مليون دولار امريكي فقط لاغير! هذا الرقم اعتبره خبراء البيع والشراء انه خسارة كبيرة مقابل السعر الذي اشترته فيه.

منزل سيلينا غوميز يتميّز بالطابع العربي او المستوحى من اجواء البحر المتوسّط: هو مؤلّف من غرفة نوم كبيرة خاصّة بها تمّ طليها باللون البنفسجي حسب ما اختارت سيلينا، 6 غرف نوم، صالة رياضية ضخمة، مسرح كبير، سبع حمامات فضلاً عن منتجع صحي ومسبح كبير وشلاّلاً من المياه في الجهة الخلفية من المنزل إضافة إلى فرن لصنع البيتزا ومطبخ خارجي.  هذا البيت يتّسم بالكثير من الفخامة والرقي الذي سيجعل بالتأكيد حياة فرنش اجمل وأكثر رفاهية، ذلك بفضل هذا الأثاث باللون الأبيض الذي اعتمدته سيلينا لديكور منزلها. إضافةً الى الموقف الذي يتّسع الى 10 سيارات!

مغنّي الراب فرنش مونتانا، هو مغربي الأصل. منذ سنتين تقريباً، جمعته علاقة عاطفية مع كلوي كاردشيان شقيقة نجمة تلفزيون الواقع كيم كردشيان التي تسكن بجوار منزل سيلينا غوميز.

ولم توضح سيلينا ابداً السبب وراء اتّخاذها قرار بيع منزلها الذي يعتبر من أفخم المنازل بهذه السرعة وبهذا المبلغ الزهيد!

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية