لماذا أصبحت "بي أم دبليو آي 8" بهذا الشكل؟

صور سياره بي ام اي 8 الملونة

بعد أن قدمت بي أم دبليو سيارتها الآي 8، بات الجميع يتوقعون كيف ستكون عليه المركبات المستقبلية للشركة البافارية.

إلا أن بي أم دبليو إيطاليا قررت أن تحتفل بطريقة مميزة بمرور 50 عاماً على وجود الشركة البافارية في هذا البلد المطل على البحر الأبيض المتوسط، من خلال تقديم نسخة رائعة وفريدة من هذه السيارة عُرفت بالـ "Futurism Edition" بالتعاون مع شركة ميلان بايسد لتعديل السيارات.

ias

إذا نظرت إلى المركبة، سوف تجدها مغمورة بالألوان الزاهية والجميلة. وهذه التحفة الفنية التي ظهرت على البي أم دبليو آي 8 معروفة بالـ "Lampada ad Arc" أي أضواء الشوارع وهي لوحة مدهشة للفنان الإيطالي جياكومو بالّا (Giacomo Balla) الذي توفي في العام 1958. أما إذا أردت أن ترى لوحة "Lampada ad Arc" الأصلية فعليك أن تزور متحف الفن الحديث في نيويورك.

إن العمل الفني هذا على سيارة البي أم دبليو سوف يكون مطبوعاً على غلاف من الفينيل ليلتصق على السيارة، لانه من الصعب جداً رسم تصميم يتميز بخطوط كثيرة وزوايا غير اعتيادة على البي أم دبليو i8.

هذه الخطوة الرائعة من بي أم دبليو إيطاليا سيكون لها صدى جد إيجابي في العالم، لأنه بالتأكيد سوف نرى احتفالات وسيارات ممتعة في المستقبل.

إقرأ أيضاً: هكذا تغيّر لون وشكل هيكل السيارة

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية