ساعة هوبلوت لافيراري بسعر خيالي!

صور ساعة لافيراري من هوبلوت

بعد الشراكة التي تمت بين الشركة الرائدة في تصميم ساعات اليد الفاخرة هوبلوت، والشركة الإيطالية المتخصصة في مجال السيارات الرائعة فيراري، تم الكشف عن ساعة جديدة من ماركة هوبلوت تحمل اسم "لافيراري MP- 05، المرصعة بالياقوت.

ias

عملت الشركة لأكثر من 18 شهرا لابتكار أدق التفاصيل والتقنيات التي تميز هذه الساعة، وكان الدور الأساسي لحجارة الياقوت ولحركتها المميزة والجريئة، كما ارتكزت على التيتانيوم لتتميز بالشكل والتصميم الفريد. فيكفي أن تكون مستوحاة من سيارة فيراري لا فيراري المعروفة في العالم لتفهم سحرها!

وقد حققت نجاحا كبيرا، بفضل ابتكارها المميز، فبالنسبة الى الحركة، هي تتضمن 637 مكون، ومعروفة بالتوربيون الذي يزودها بالطاقة الاحتياطية التي تدوم لمدة 50 يوما. هي فعلا من الساعات الغريبة بالشكل الفريد، سوارها مصنوع من السيليكون الشفاف، أما قفلها منحوت بطريقة مميزة ليتسع للياقوت.

وبما أن ماركة هوبلوت هي من بين أفضل الساعات في العالم، جاء سعر هذا التصميم باهظا جدا، فقد وصل ثمنها الى 300 ألف دولار أميريكي أي ما يعادل 1.125.225 ريال سعودي، مع العلم أن إنتاجها سيقتصر على 20 نسخة فقط. إنها ساعة تستحق هذا القدر من الاهتمام، لأنها بالفعل من أحدث التصاميم التي تتميز بتقنيات عالية تجهلها الماركات الأخرى.

إذا كنت من محبي الساعات الثمينة الفاخرة والجميلة، اليك هذا التصميم الفريد من هوبلوت التي تبحث دائما عن التجدد وعن الجمال والتطور.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية