"أي واتش" من آبل بالمواصفات والصور!



صور ساعة اي واتش

كثرت التقارير التي تتحدث عن ساعة i watch التي جاءت فريدة بالنوع والشكل عن الساعات الذكية الأخرى من أبل. وتمكنت الشركة من تحقيق كل الوعود التي قدمتها الى جمهور ساعاتها الذكية. فقد توافرت الساعات بالأحجام والألوان المرغوبة، حتى لا تخالف رغبة الزبائن.

هي ساعة قريبة الى الساعات الذكية بتقنياتها العديدة، التي توفر لها مكانة رائعة في العالم، وبالتالي هي قريبة للواقع الإبداعي. فهي قائمة على المعلومات التكنولوجية المختلفة، على الرغم من أنها لا تخلو من الشائعات التقنية.

صور ساعة اي واتش

إن هذه الساعة من آبل تجاوزت كلمة Smartwatch، حتى تلمحها وكأنها الهاتف الصغير ذات الشاشة الصغيرة، دورها أكبر بكثير من مجرد ساعة تلتف حول المعصم. فتصميمها مميز لأنها تعتمد على المواد الفخمة، مثل التيتانيوم لصناعة هيكلها الرائع، والى جسمها المصنوع من خيوط النايلون المميز. فضلا عن، الشاشة المستطيلة للساعة المناسبة بهذا النوع الراقي من الساعات.

صور ساعة اي واتش

فهي تتمتع بمهام الخرائط والاتصال، وتأتي بألوان عديدة كالسماوي والبني والأسود، وبجودة عالية متميزة في السوق، بينما سيكون الاصدار "سي" بجودة تصنيع أقل. إذ أن الحزام في "أي واتش سي" مصنوع من البلاستيك، فيما يأتي إصدار “إس” بجسم معدني وقشاط جلدي. أما الشاشة فهي منحنية مع شحن لاسلكي لكلا الاصدارين.

صور ساعة اي واتش

هي ساعة تميزت بمواصفات غنية، إذ أنها تقوم بتقنيات المراقبة أثناء النوم، بالإضافة الى الانتباه الى صحة الانسان، والى كل المؤشرات البيولوجية والتغيرات في جسمه. وهي أيضا، تراقب الحركة أثناء التمارين الرياضية.



تعليقات‎