ساعات رجالية بأثمان معتدلة ورخيصة!



صور ساعات ماركة رخيصة للرجال

فيما يتبع البعض باستمرار ساعات باتيك فيليب وIWC وهوبلوتورولكس... وكل ساعات الماركات العالمية الكبيرة، الا أنها باتت الحلم البعيد المنال بالنسبة الى الكثيرين من الرجال. فالساعات الفخمة لها زبائنها القادرين على دفع الثمن مهما كان، والساعات العادية لها محبيها أيضا.

اليوم، تعرف معنا الى الساعات المميزة الرخيصة التي لا يتخطى سعرها 380 $. من أهمها نذكر:

Seiko5 Automatic Watch

صور ساعات ماركة رخيصة للرجال

هي متوفرة بسعر 150$ أميركي، هي الساعة المميزة والذكية التي تقاوم الصدأ والغبار، تتمتع بالحركة الأوتوماتيكية اليابانية التي تميزها شكلا ومضمونا. قادرة على التكيف مع أية مناسبة، انها الخيار اليومي الرائع التي تناسبك طوال الأسبوع في العمل.

Larsson & Jennings CM Watch

صور ساعات ماركة رخيصة للرجال

مستوحاة من العلامات التجارية الموجودة في ستوكهولم ولندن، لارسون وجينينغز تنتج الساعات الحديثةالتي تلتحم بالجمالية الكلاسيكية البريطانية والتصميم السويدي البارع. هذا الخيار هو مثال ممتاز، وأنيق معاصر بالمكونات الجمالية والراقية. متوفرة بسعر 350$.

Shore Projects Barra Watch

صور ساعات ماركة رخيصة للرجال

أسعارها وضعتها في متناول الجميع، تقدم الساعة الأشرطة القابلة للتبديل ذات وجوه كلاسيكية مستوحاة من الساحل البريطاني. هي مثالية للارتداء كل يوم، متوفرة بأقل من 200$.

MVMT Rose Gold/Brown Leather Watch

صور ساعات ماركة رخيصة للرجال

إذا كان خيارك يميل الى الساعات الرخيصة المميزة، فقد أصبت اختيار هذه الساعة، لأنها من المنتجات ذات جودة عالية علامة التجارية تقدم أروع التصاميم بكلفة ثورية. متوفرة ب 110$.

Timex Weekender Chrono Oversized Watch

صور ساعات ماركة رخيصة للرجال

مستوحاة من الأساليب العسكرية التقليدية،تيميكس هي التحفة الفنية الدائمة والذكية التي من شأنها أن تتكيف مع أي سيناريو. تتميز 38MM بحزام من جلد الغزال، هي اختيار عظيم للرجال وتناسب كل الأعمار، ومتوفرة بسعر 120$.



تعليقات‎