صور لأجمل الساعات الجديدة والمتميزة للرجل الأنيق!

صور ساعات جديدة للرجال

ماركات الساعات العالمية لا تعد ولا تحصى، وفي الآونة الأخيرة زادت أعدادها الهائلة حتى باتت تتصارع فيما بينها لتأخذ الشعبية الأكبر وليسطع نجمها في العالم. وهذا التحدي هو من الأمور الطبيعية التي لا يمكن إلغاؤها، إنما هي الطريق الأساس الذي يوصل الى التطور والنجاح.

ias

إن ما يهم الرجل هي الصناعة الممتازة في كل شيء، وعندما يأتي لشراء ساعة من السوق، يبحث بدقة وتأن ليحصل على الساعة التي تلفت بجاذبيتها العالم كله خاصة النساء. مع العلم، أن مؤخرا، بات هدف الرجل إغراء المرأة بمظهره وبساعته وحذائه… ولم يخطئ، لأن عالم اليوم بات عالم للمظاهر والجميل فيه هو المميز والعكس تماما. اليك صور لأروع الساعات التي سوف تلفت نظر النساء بلا شك وهي من ماركات عالمية بارعة:

شوبارد

إنها الأناقة بلا حدود، فالتصميم الظاهر في الصورة من أرقى التصاميم التي ممكن أن تسحر العالم وتجبره الى التطلع والإمعان بالنظر اليها، لأنها تستحق.

أي دبليو سي

الساعة الموجودة في الصورة أعلاه من الساعات التي لا تحتاج أحدا ليتكلم عنها، إذ أنها الساعة الذي يتكلم عنها تصميمها ومضمونها فهي رائعة الجمال والأناقة.

بوميغو

ساعة ضخمة كبيرة الحجم، وعلى الرغم من ذلك تستمتع بالنظر اليها، لأن مكوناتها بلا استثناء رمز للفخامة والابداع، إنها فريدة من نوعها ما أعطاها بالتالي هذا الامتياز.

آيتش واي تي

إنها الساعة الأقوى في التصميم، مبدعة بكل ما للكلمة من معنى، رائعة وأنيقة جمالها سحري فاتن لأنها غريبة وقلة هم الساعات على أمثالها.

أم بي آف

التميز وُلد مع ساعة آم بي آف العالمية، وهي الشركة التي تبتكر وتصنع أروع الساعات التي لا تشبه الا نفسها.

تسجّل في نشرة راجل

واكب كل جديد في عالم الساعات والمحركات والتكنولوجيا والرياضة والسفر والأناقة والأموال والصحة وغيرها من العناوين في نشرتنا الأسبوعية